Xplay6 إصدار مميز من vivo بشاشة منحنية QHD وسعر 651$

أعلنت شركة vivo عن إصدار أخر من الهواتف الذكية في هاتف Xplay6، الذي يأتي بتصميم مميز بالشاشة المنحنية بجودة عرض QHD والذي يتوفر في أسواق الصين في 12 من ديسمبر بسعر 651$.  كشفت شركة vivo مؤخراً عن إصدار جديد من الهواتف الذكية المتوسطة في هاتفV5، كما كشفت أيضاً عن إصدار مميز Xplay6 الذي يأتي

بشاشة 5.46 أنش بدقة وضوح QHD في شاشة AMOLED منحنية في الحواف الجانبية. يأتي هاتف xplay6 برقاقة معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعة تخزينية في ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وهي المواصفات التي يتجه إليها عمالقة الصين في الفترة الأخيرة في الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية. كما يتميز هاتف xplay6 من Vivo باثنان من شرائح SIM، كما يدعم الاتصال بشبكات 4G، وفي مواصفات البطارية تقدم Vivo بطارية بقدرة 4080 mAh مع تقنية الشحن السريع، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، مع Funtouch OS 3.0. في مواصفات الكاميرة يتميز هاتف Xplay6 بكاميرة خلفية بنظام مزدوج مع مستشعر سوني IMX362 بحجم 1.4nm بيكسل ودقة 12 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/1.7، مع 4 من المحاور لتثبيت بصري للصورة four-axis، مع ميزة الكشف والتركيز التلقائي عن الموضوع بسرعة 0.03 ثانية، كما يأتي المستشعر الثانوي بدقة 5 ميجا بيكسل لتفاصيل أكثر دقة في الصور مع فلاش LED مزدوج بمستويات مختلفة. لا تقل الكاميرة الأمامية في هاتف Xplay6 كفاءة، حيث يعد الهاتف أحد الإصدارات التي تركز على تصوير السيلفي مع كاميرة أمامية 16 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/2.0. أيضاً يدعم هاتف Xplay6 مستشعر للبصمة، كما يدعم مدخل سماعات 3.5 مم مع DAC وamp مخصص، ويأتي الهاتف بتصميم معدني كامل أنيق. من المقرر أن يتوفر هاتف Xplay6 في الأسواق الصينية في 12 من ديسمبر، على أن يأتي بسعر 651$ أو ما يعادل 609 يورو، إلا أن vivo لم تكشف عن موعد لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xplay6

أعلنت شركة vivo عن إصدار أخر من الهواتف الذكية في هاتف Xplay6، الذي يأتي بتصميم مميز بالشاشة المنحنية بجودة عرض QHD والذي يتوفر في أسواق الصين في 12 من ديسمبر بسعر 651$.

 كشفت شركة vivo مؤخراً عن إصدار جديد من الهواتف الذكية المتوسطة في هاتفV5، كما كشفت أيضاً عن إصدار مميز Xplay6 الذي يأتي بشاشة 5.46 أنش بدقة وضوح QHD في شاشة AMOLED منحنية في الحواف الجانبية.

xplay6

يأتي هاتف xplay6 برقاقة معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعة تخزينية في ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وهي المواصفات التي يتجه إليها عمالقة الصين في الفترة الأخيرة في الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية.

كما يتميز هاتف xplay6 من Vivo باثنان من شرائح SIM، كما يدعم الاتصال بشبكات 4G، وفي مواصفات البطارية تقدم Vivo بطارية بقدرة 4080 mAh مع تقنية الشحن السريع، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، مع Funtouch OS 3.0.

في مواصفات الكاميرة يتميز هاتف Xplay6 بكاميرة خلفية بنظام مزدوج مع مستشعر سوني IMX362 بحجم 1.4nm بيكسل ودقة 12 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/1.7، مع 4 من المحاور لتثبيت بصري للصورة four-axis، مع ميزة الكشف والتركيز التلقائي عن الموضوع بسرعة 0.03 ثانية، كما يأتي المستشعر الثانوي بدقة 5 ميجا بيكسل لتفاصيل أكثر دقة في الصور مع فلاش LED مزدوج بمستويات مختلفة.

لا تقل الكاميرة الأمامية في هاتف Xplay6 كفاءة، حيث يعد الهاتف أحد الإصدارات التي تركز على تصوير السيلفي مع كاميرة أمامية 16 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/2.0.

أيضاً يدعم هاتف Xplay6 مستشعر للبصمة، كما يدعم مدخل سماعات 3.5 مم مع DAC وamp مخصص، ويأتي الهاتف بتصميم معدني كامل أنيق.

من المقرر أن يتوفر هاتف Xplay6 في الأسواق الصينية في 12 من ديسمبر، على أن يأتي بسعر 651$ أو ما يعادل 609 يورو، إلا أن vivo لم تكشف عن موعد لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية.

المصدر

رابط المصدر: Xplay6 إصدار مميز من vivo بشاشة منحنية QHD وسعر 651$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً