دبي: مشاجرة جماعية تنتهي بجريمة قتل على خلفية “مضايقة فتيات”

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، 5 آسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتورطهم مع آخرين هاربين في مشاجرة جماعية في المدينة العالمية، ما تسبب في مقتل أحدهم

بعد طعنه بواسطة سكين. وبينت النيابة العامة أن “المشاجرة بدأت بين ثلاثة أشخاص من بينهم اثنان يديران محل دعارة، وآخر كان يرتاد هذا المحل ويضايق الفتيات العاملات في الرذيلة”.وأكدت النيابة العامة أن “المغدور به أحضر أصدقاءه الثلاثة (متهمان آخران) بعد مشاجرته مع مديري الشقة، وحصل عراك مرة أخرى ما أدى إلى طعن الأول ووفاته”.واتهمت النيابة العامة مديري محل الدعارة بقتل المجني عليه عمداً والاشتراك في إدارة شقة للرذيلة والاعتداء على أصدقاء الضحية، فيما اتهمت رفقاء الضحية بتبادل الاعتداء.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، 5 آسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتورطهم مع آخرين هاربين في مشاجرة جماعية في المدينة العالمية، ما تسبب في مقتل أحدهم بعد طعنه بواسطة سكين.

وبينت النيابة العامة أن “المشاجرة بدأت بين ثلاثة أشخاص من بينهم اثنان يديران محل دعارة، وآخر كان يرتاد هذا المحل ويضايق الفتيات العاملات في الرذيلة”.

وأكدت النيابة العامة أن “المغدور به أحضر أصدقاءه الثلاثة (متهمان آخران) بعد مشاجرته مع مديري الشقة، وحصل عراك مرة أخرى ما أدى إلى طعن الأول ووفاته”.

واتهمت النيابة العامة مديري محل الدعارة بقتل المجني عليه عمداً والاشتراك في إدارة شقة للرذيلة والاعتداء على أصدقاء الضحية، فيما اتهمت رفقاء الضحية بتبادل الاعتداء.

رابط المصدر: دبي: مشاجرة جماعية تنتهي بجريمة قتل على خلفية “مضايقة فتيات”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “دبي: مشاجرة جماعية تنتهي بجريمة قتل على خلفية “مضايقة فتيات”

أضف تعليقاً