دراسة: آيفون 7 يجذب المزيد من مستخدمي أندرويد

كشفت دراسة جديدة من شركة الأبحاث CIRP يوم أمس عن بيانات جديدة من شأنها أن تغمر بها سعادة أبل، وهي أن عمليات البحث عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس تجاوزت عمليات البحث عن آيفون 6 إس، مع زيادة في عدد المستخدمين القادمين من نظام أندرويد. وجاء في الدراسة أن الحصة

السوقية لآيفون 7 تعادل أكثر من 70% من آيفون 6 إس، إلا أنه لا يزال أقل بنسبة 81% عند مقارنته مع آيفون 6. ويعود السبب إلى أن آيفون 6 و6 بلس أتى بتصميمٍ أفضل وشاشة أكبر. بالنسبة لمستخدمي أندرويد السابقين، كشف التقرير أن عدد المستخدمين المهاجرين من منصة أندرويد أكثر من 17% من إجمالي المستخدمين لهذا العام، وهي زيادة كبيرة في حد ذاتها. ففي عام 2014 كانت النسبة تصل إلى 12%، وفي العام الماضي بلغت نسبة مستخدمي آيفون 6 إس و6 إس بلس (القادمين من أندرويد) بنحو 26%. كما كشفت الدراسة أن السعر الحالي ليس هو السبب الرئيسي في زيادة شعبية الهاتف لهذا العام. أبل حريصة على جذب المزيد من مستخدمي أندرويد، وكذلك مستخدمي المنصات الأخرى، مثل بلاك بيري، وويندوز فون، حيث يشكلون حوالي 5% من جميع مستخدمي أجهزة أبل المحمولة. المصدر: 9to5Mac


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone-7-stats

كشفت دراسة جديدة من شركة الأبحاث CIRP يوم أمس عن بيانات جديدة من شأنها أن تغمر بها سعادة أبل، وهي أن عمليات البحث عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس تجاوزت عمليات البحث عن آيفون 6 إس، مع زيادة في عدد المستخدمين القادمين من نظام أندرويد.

وجاء في الدراسة أن الحصة السوقية لآيفون 7 تعادل أكثر من 70% من آيفون 6 إس، إلا أنه لا يزال أقل بنسبة 81% عند مقارنته مع آيفون 6. ويعود السبب إلى أن آيفون 6 و6 بلس أتى بتصميمٍ أفضل وشاشة أكبر.

بالنسبة لمستخدمي أندرويد السابقين، كشف التقرير أن عدد المستخدمين المهاجرين من منصة أندرويد أكثر من 17% من إجمالي المستخدمين لهذا العام، وهي زيادة كبيرة في حد ذاتها. ففي عام 2014 كانت النسبة تصل إلى 12%، وفي العام الماضي بلغت نسبة مستخدمي آيفون 6 إس و6 إس بلس (القادمين من أندرويد) بنحو 26%. كما كشفت الدراسة أن السعر الحالي ليس هو السبب الرئيسي في زيادة شعبية الهاتف لهذا العام.

أبل حريصة على جذب المزيد من مستخدمي أندرويد، وكذلك مستخدمي المنصات الأخرى، مثل بلاك بيري، وويندوز فون، حيث يشكلون حوالي 5% من جميع مستخدمي أجهزة أبل المحمولة.

المصدر: 9to5Mac

رابط المصدر: دراسة: آيفون 7 يجذب المزيد من مستخدمي أندرويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً