مفتي السعودية يدعو إلى التجنيد الإجباري للشباب

أشاد مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، بالتمرين الأمني المشترك “أمن الخليج -1” الذي ختم أعماله مساء أمس الأربعاء، في البحرين، كما جدد دعوته إلى تطبيق التجنيد الإجباري

في المملكة، وفقاً لصحيفة “الرياض” السعودية. وقال رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، أرفع هيئة دينية في السعودية: “إنني أدعو إلى تدريب الشباب وتجنيدهم ليكونوا مستعدين للدفاع عن دينهم وأوطانهم”.وأضاف آل الشيخ في حديث إذاعي بث أمس الأربعاء، “علينا أخذ أسباب القوة بتدريب الشباب والتجنيد الإجباري لهم حتى يكونوا قادرين إذا واجههم أي عدو من الأعداء، فعندهم من التسلح الذاتي والفكر الإسلامي الصحيح ما يحملهم على الثبات ومقاومة الشر وتحدي الباطل، ورده على عقبه إن شاء الله”.ويذكر أن مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ سبق ودعا في إحدى خطب الجمعة إلى التجنيد الإجباري للشباب، للمساهمة في إعدادهم لأداء المهام، والتهيئة الصالحة، وليكونوا درعاً للجهاد في سبيل الله ضد أعداء الدين والوطن.ولقي وسم “التجنيد الإجباري” على تويتر، تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين السعوديين، حيث أعرب الكثير منهم عن تأييده لدعوة آل الشيخ.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشاد مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، بالتمرين الأمني المشترك “أمن الخليج -1” الذي ختم أعماله مساء أمس الأربعاء، في البحرين، كما جدد دعوته إلى تطبيق التجنيد الإجباري في المملكة، وفقاً لصحيفة “الرياض” السعودية.

وقال رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، أرفع هيئة دينية في السعودية: “إنني أدعو إلى تدريب الشباب وتجنيدهم ليكونوا مستعدين للدفاع عن دينهم وأوطانهم”.

وأضاف آل الشيخ في حديث إذاعي بث أمس الأربعاء، “علينا أخذ أسباب القوة بتدريب الشباب والتجنيد الإجباري لهم حتى يكونوا قادرين إذا واجههم أي عدو من الأعداء، فعندهم من التسلح الذاتي والفكر الإسلامي الصحيح ما يحملهم على الثبات ومقاومة الشر وتحدي الباطل، ورده على عقبه إن شاء الله”.

ويذكر أن مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ سبق ودعا في إحدى خطب الجمعة إلى التجنيد الإجباري للشباب، للمساهمة في إعدادهم لأداء المهام، والتهيئة الصالحة، وليكونوا درعاً للجهاد في سبيل الله ضد أعداء الدين والوطن.

ولقي وسم “التجنيد الإجباري” على تويتر، تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين السعوديين، حيث أعرب الكثير منهم عن تأييده لدعوة آل الشيخ.

رابط المصدر: مفتي السعودية يدعو إلى التجنيد الإجباري للشباب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً