اليمن: مقتل وإصابة 70 حوثياً بينهم قيادي في مواجهات بميدي

واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عملياتها العسكرية في الساحل الغربي بمديرية ميدي، مخلفة عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم من الانقلابيين في اليوم الثاني من المعارك الدائرة شمال حجة، فيما شنت

طائرات التحالف عدة غارات على مواقع المليشيات في بلدات مجاورة. وأفادت المنطقة العسكرية الخامسة، بمقتل 30 من مسلحي الحوثي والمخلوع في المعارك الدائرة بمحيط مدينة ميدي، أمس الأربعاء، بين القتلى قيادي ميداني في المليشيات، وفقاً لموقع “يمن برس”.وذكرت المنطقة الخامسة أن “مواجهات عنيفة تشهدها ميدي، بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي، ومليشيات الحوثي والمخلوع، أسفرت تلك المواجهات عن مقتل 30 وإصابة ما يزيد عن 38 من مسلحي الانقلاب”.وأضافت المنطقة في تدوينة في حسابها على موقع فيس بوك، أن “من بين قتلى قيادي ميداني في مليشيات الحوثي والمخلوع، يدعى محمد اسماعيل البكيلي. دون ذكر تفاصيل عن المواجهات”.وبدأ الجيش عمليات عسكرية واسعة في ساحل محافظة حجة، غربي اليمن، أمس الأول، تؤكد المصادر العسكرية استمرارها حتى تحرير المحافظة، والوصول إلى عاصمة إقليم تهامة بمحافظة الحديدة.وقالت مصادر محلية إن “طائرات التحالف شنت عدة غارات على منطقة بني حسن في مديرية عبس، المحاذية (جنوباً) لمديرية ميدي، بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي استهدف مواقع المليشيات في المدينة الساحلية ذاتها”.وأعلن الحوثيون في وقت سابق أمس الأربعاء، إطلاقهم صاروخ باليستي من نوع زلزال1، قالوا إنه “استهدف تجمعاً لقوات الجيش الموالي للرئيس هادي في صحراء ميدي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عملياتها العسكرية في الساحل الغربي بمديرية ميدي، مخلفة عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم من الانقلابيين في اليوم الثاني من المعارك الدائرة شمال حجة، فيما شنت طائرات التحالف عدة غارات على مواقع المليشيات في بلدات مجاورة.

وأفادت المنطقة العسكرية الخامسة، بمقتل 30 من مسلحي الحوثي والمخلوع في المعارك الدائرة بمحيط مدينة ميدي، أمس الأربعاء، بين القتلى قيادي ميداني في المليشيات، وفقاً لموقع “يمن برس”.

وذكرت المنطقة الخامسة أن “مواجهات عنيفة تشهدها ميدي، بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي، ومليشيات الحوثي والمخلوع، أسفرت تلك المواجهات عن مقتل 30 وإصابة ما يزيد عن 38 من مسلحي الانقلاب”.

وأضافت المنطقة في تدوينة في حسابها على موقع فيس بوك، أن “من بين قتلى قيادي ميداني في مليشيات الحوثي والمخلوع، يدعى محمد اسماعيل البكيلي. دون ذكر تفاصيل عن المواجهات”.

وبدأ الجيش عمليات عسكرية واسعة في ساحل محافظة حجة، غربي اليمن، أمس الأول، تؤكد المصادر العسكرية استمرارها حتى تحرير المحافظة، والوصول إلى عاصمة إقليم تهامة بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن “طائرات التحالف شنت عدة غارات على منطقة بني حسن في مديرية عبس، المحاذية (جنوباً) لمديرية ميدي، بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي استهدف مواقع المليشيات في المدينة الساحلية ذاتها”.

وأعلن الحوثيون في وقت سابق أمس الأربعاء، إطلاقهم صاروخ باليستي من نوع زلزال1، قالوا إنه “استهدف تجمعاً لقوات الجيش الموالي للرئيس هادي في صحراء ميدي”.

رابط المصدر: اليمن: مقتل وإصابة 70 حوثياً بينهم قيادي في مواجهات بميدي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً