كوريا الجنوبية تعتزم استخدام الطائرات بدون طيار في عمليات الإنقاذ

أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، أن “رجال الإطفاء قد يستخدمون قريباً طائرات بدون طيار في مهمات البحث والإنقاذ”. وقالت وزارة الأراضي والبنية

التحتية والنقل إنه “عندما يتلقى مركز الإنقاذ نداء استغاثة، سيرسل طائرة ثابتة الأجنحة بدون طيار3.5 كيلوغرام ويمكنها تصوير مقاطع فيديو مباشر من أي منطقة، ثم ترسل طائرة بدون طيار ذات أجنحة متحركة، مزودة بكاميرا الأشعة تحت الحمراء لتحديد موقع المفقودين بدقة”، بحسب وكالة يونهاب للأنباء.وذكرت أن “الطائرة ستنقل ما يصل إلى 10 كيلوغرامات من إمدادات الإغاثة الطارئة حسب الحاجة من أجل كسب مزيد من الوقت حتى وصول مساعدة فعلية إلى المفقود”.وأشار مصدر آخر بالوزارة إلى أن “الطائرات بدون طيار التي يديرها مركز الإغاثة قد تستخدم لكشف ورصد حرائق الغابات”.وأطلقت شركة “سي جيه كوريا إكسبريس، أكبر شركة لوجيستية في كوريا الجنوبية، خدمات التوصيل باستخدام طائرات بدون طيار بشكل تجريبي في بداية الشهر الحالي في مقاطعة “يونج وول”، بحسب يونهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، أن “رجال الإطفاء قد يستخدمون قريباً طائرات بدون طيار في مهمات البحث والإنقاذ”.

وقالت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل إنه “عندما يتلقى مركز الإنقاذ نداء استغاثة، سيرسل طائرة ثابتة الأجنحة بدون طيار3.5 كيلوغرام ويمكنها تصوير مقاطع فيديو مباشر من أي منطقة، ثم ترسل طائرة بدون طيار ذات أجنحة متحركة، مزودة بكاميرا الأشعة تحت الحمراء لتحديد موقع المفقودين بدقة”، بحسب وكالة يونهاب للأنباء.

وذكرت أن “الطائرة ستنقل ما يصل إلى 10 كيلوغرامات من إمدادات الإغاثة الطارئة حسب الحاجة من أجل كسب مزيد من الوقت حتى وصول مساعدة فعلية إلى المفقود”.

وأشار مصدر آخر بالوزارة إلى أن “الطائرات بدون طيار التي يديرها مركز الإغاثة قد تستخدم لكشف ورصد حرائق الغابات”.

وأطلقت شركة “سي جيه كوريا إكسبريس، أكبر شركة لوجيستية في كوريا الجنوبية، خدمات التوصيل باستخدام طائرات بدون طيار بشكل تجريبي في بداية الشهر الحالي في مقاطعة “يونج وول”، بحسب يونهاب.

رابط المصدر: كوريا الجنوبية تعتزم استخدام الطائرات بدون طيار في عمليات الإنقاذ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً