توتنهام يواجه عائق كبير أمام تجديد عقدي كين ولوريس

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير يواجه مشكلة كبيرة في سعيه لتجديد عقد مهاجمه الإنجليزي هاري كين وحارس مرماه الفرنسي هوجو لوريس. وبحسب صحيفة “ديلي ستار” رئيس النادي اللندني دانييل ليفي كان يعمل في الأشهر الماضية لتمديد عقد لاعبين أخرين مثل ديلي آلي وإيركسين، ليبدأ الآن بالعمل لتجديد

عقود كين ولوريس. وأكدت الصحيفة أن الثنائي يريدان الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 100 آلف جنيه إسترليني، وهذا الأمر يعارض سياسة النادي التي تهدف لعدم الوصول إلى سقف رواتب بهذه القيمة. وتأتي رغبة توتنهام في عدم دفع رواتب ضخمة للاعبين لتوفير الأموال لعملية بناء الملعب الجديد الجارية حالياً.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير يواجه مشكلة كبيرة في سعيه لتجديد عقد مهاجمه الإنجليزي هاري كين وحارس مرماه الفرنسي هوجو لوريس.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” رئيس النادي اللندني دانييل ليفي كان يعمل في الأشهر الماضية لتمديد عقد لاعبين أخرين مثل ديلي آلي وإيركسين، ليبدأ الآن بالعمل لتجديد عقود كين ولوريس.

وأكدت الصحيفة أن الثنائي يريدان الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 100 آلف جنيه إسترليني، وهذا الأمر يعارض سياسة النادي التي تهدف لعدم الوصول إلى سقف رواتب بهذه القيمة.

وتأتي رغبة توتنهام في عدم دفع رواتب ضخمة للاعبين لتوفير الأموال لعملية بناء الملعب الجديد الجارية حالياً.

رابط المصدر: توتنهام يواجه عائق كبير أمام تجديد عقدي كين ولوريس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً