باريس سان جيرمان يختار تونس بدلاً من قطر لمعسكره الشتوي

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نقل معسكر الفريق الشتوي إلى تونس بدلاً من قطر أو المغرب على عكس ما كان يحدث خلال السنوات الماضية. وأفاد إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن إدارة النادي قررت إقامة معسكر الفريق الشتوي في تونس، على أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام النادي الأفريقي

في رادس في الرابع من يناير القادم. وسيبدأ معسكر باريس سان جيرمان بعد خوضه المباريات السبع المقبلة في الدوري الفرنسي أمام نانت وليون ومونبليه وأنجيه ونيس وجانجون ولريان، ومباراتي دوري ابطال أوروبا أمام آرسنال ولودوجريتيس. وكان باريس سان جيرمان ذو الملكية القطرية يخوض معسكره الشتوي في السنوات الماضية في العاصمة القطرية الدوحة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نقل معسكر الفريق الشتوي إلى تونس بدلاً من قطر أو المغرب على عكس ما كان يحدث خلال السنوات الماضية.

وأفاد إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن إدارة النادي قررت إقامة معسكر الفريق الشتوي في تونس، على أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام النادي الأفريقي في رادس في الرابع من يناير القادم.

وسيبدأ معسكر باريس سان جيرمان بعد خوضه المباريات السبع المقبلة في الدوري الفرنسي أمام نانت وليون ومونبليه وأنجيه ونيس وجانجون ولريان، ومباراتي دوري ابطال أوروبا أمام آرسنال ولودوجريتيس.

وكان باريس سان جيرمان ذو الملكية القطرية يخوض معسكره الشتوي في السنوات الماضية في العاصمة القطرية الدوحة.

رابط المصدر: باريس سان جيرمان يختار تونس بدلاً من قطر لمعسكره الشتوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً