سلطان القاسمي يوجه بمكرمة مليون درهم لفريق الحمرية للتجديف

سلطان القاسمي لدى استقباله لاعبي فريق الحمرية للتجديف البيان .. وسموه يتوسط لاعبي الفريق ومجلس إدارة النادي البيان صورة وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى

حاكم الشارقة بتقديم مليون درهم مكافأة لأبطال فريق نادي الحمرية لرياضة التجديف الحديث، تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم خلال مشاركتهم المتميزة في منافسات النسخة الأولى من البطولة الخليجية للتجديف التي أقيمت أخيراً في قطر. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس في مكتب سمو الحاكم لاعبي فريق نادي الحمرية للتجديف الحديث ممثل منتخب الإمارات والحاصل على ذهبيات البطولة الخليجية للتجديف الحديث. وهنأ سموه الأبطال الذين رفعوا اسم الدولة عالياً في منافسات التجديف الحديث، حاصدين ذهبيات سباق القوارب في مختلف فئاته، وأوضح سموه الفرحة الكبيرة التي تغمر الدولة قيادةً وشعباً بإنجازات أبناء الوطن، في مختلف المحافل الرياضية الخليجية والإقليمية والعالمية. اجتهاد وتفوق وحث صاحب السمو حاكم الشارقة لاعبي نادي الحمرية، على الاستمرار في الاجتهاد والتفوق الرياضي، والحرص على تطوير مهاراتهم الرياضية، بما يسهم في تطور مستوى أدائهم في لعبة التجديف الحديث، واستمرارية حصد الإنجازات والبطولات. وأكد سموه ضرورة الانسجام بين اللاعبين وإدارة النادي، وتوفير ما يلزم من مرافق وبيئة رياضية وتدريبية محفزة تشجع اللاعبين على الاستمرارية، مشيراً سموه إلى الخطط والمشروعات المستقبلية التي ستخدم محبي وممارسي رياضة التجديف خصوصاً في ظل وجود المواقع المائية المناسبة لرياضة التجديف في إمارة الشارقة. تفوق جماعي وتفوق أبناء الإمارات من خلال المشاركة في منافسات فئة فردي رجال التي فاز بها حمد المطروشي بالمركز الأول، وأيضاً منافسات فئة رباعي رجال التي فاز بها كل من أحمد الحمادي وخميس الشامسي وحمد المطروشي وحميد المطروشي بالمركز الأول، إضافة إلى قائد دفة قارب التجديف (السكوني) سعيد الشامسي. كما تفوق الفريق أيضاً في منافسات فئة زوجي رجال بإحراز الذهبية والمركز الأول عبر أحمد الحمادي وخميس الشامسي، وشمل التفوق أيضاً مشاركة مها البلوشي في منافسات فئة فردي سيدات بإحراز المركز الثاني والفضية. حضر الاستقبال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورؤساء وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي. احتفاء ثمن لاعبو نادي الحمرية استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة لهم، والاحتفاء بإنجازاتهم ومكرمته السخية، مؤكدين استمرارهم في السعي لتحقيق الإنجازات، ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في مختلف المحافل الرياضية.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتقديم مليون درهم مكافأة لأبطال فريق نادي الحمرية لرياضة التجديف الحديث، تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم خلال مشاركتهم المتميزة في منافسات النسخة الأولى من البطولة الخليجية للتجديف التي أقيمت أخيراً في قطر.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس في مكتب سمو الحاكم لاعبي فريق نادي الحمرية للتجديف الحديث ممثل منتخب الإمارات والحاصل على ذهبيات البطولة الخليجية للتجديف الحديث. وهنأ سموه الأبطال الذين رفعوا اسم الدولة عالياً في منافسات التجديف الحديث، حاصدين ذهبيات سباق القوارب في مختلف فئاته، وأوضح سموه الفرحة الكبيرة التي تغمر الدولة قيادةً وشعباً بإنجازات أبناء الوطن، في مختلف المحافل الرياضية الخليجية والإقليمية والعالمية.

اجتهاد وتفوق

وحث صاحب السمو حاكم الشارقة لاعبي نادي الحمرية، على الاستمرار في الاجتهاد والتفوق الرياضي، والحرص على تطوير مهاراتهم الرياضية، بما يسهم في تطور مستوى أدائهم في لعبة التجديف الحديث، واستمرارية حصد الإنجازات والبطولات.

وأكد سموه ضرورة الانسجام بين اللاعبين وإدارة النادي، وتوفير ما يلزم من مرافق وبيئة رياضية وتدريبية محفزة تشجع اللاعبين على الاستمرارية، مشيراً سموه إلى الخطط والمشروعات المستقبلية التي ستخدم محبي وممارسي رياضة التجديف خصوصاً في ظل وجود المواقع المائية المناسبة لرياضة التجديف في إمارة الشارقة.

تفوق جماعي

وتفوق أبناء الإمارات من خلال المشاركة في منافسات فئة فردي رجال التي فاز بها حمد المطروشي بالمركز الأول، وأيضاً منافسات فئة رباعي رجال التي فاز بها كل من أحمد الحمادي وخميس الشامسي وحمد المطروشي وحميد المطروشي بالمركز الأول، إضافة إلى قائد دفة قارب التجديف (السكوني) سعيد الشامسي.

كما تفوق الفريق أيضاً في منافسات فئة زوجي رجال بإحراز الذهبية والمركز الأول عبر أحمد الحمادي وخميس الشامسي، وشمل التفوق أيضاً مشاركة مها البلوشي في منافسات فئة فردي سيدات بإحراز المركز الثاني والفضية. حضر الاستقبال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورؤساء وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

احتفاء

ثمن لاعبو نادي الحمرية استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة لهم، والاحتفاء بإنجازاتهم ومكرمته السخية، مؤكدين استمرارهم في السعي لتحقيق الإنجازات، ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في مختلف المحافل الرياضية.

رابط المصدر: سلطان القاسمي يوجه بمكرمة مليون درهم لفريق الحمرية للتجديف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً