الكشف عن سبب مقاطعة المنتخب الأرجنتيني لوسائل الإعلام

قاد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة  زملائه في منتخب الأرجنتين بمقاطعة الإعلام المحلي وذلك بعد الهجوم ونشر أخبار غير صحيحة عن مهاجم هيبي شينا فورشن الصيني إيزيكل لافيتزي. وقال ميسي في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام بحضور جميع اللاعبين “نحن قررنا عدم التحدث لوسائل الإعلام بعد الآن وأنت تعرفون لماذا،

لقد كان لدينا الكثير من الاتهامات ، وعدم الاحترام ، ونحن لم نقل أي شيء ، ولكن تم تجاوز هذا”. وأضاف أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات “اتهام بوتشو ” لافيتزي ” كان خطيراً جداً ، لأنه لو كان فعل ذلك ولم نقل أي شيء سوف يصدقه الناس ، لذلك وبسبب أن الناس يصدقون أي شيء يقال ، نحن نفضل أن ننهي هذا الأمر ، نحن نتأسف جداً لأن الأمور ذهبت في هذا الطريق لكن لم يكن لدينا خياراً آخر”. الجدير بالذكر أن الصحافة الأرجنتينية قد هاجمت عناصر المنتخب بعد الهزيمة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة وقبل مواجهة كولومبيا أتهم أحد الإعلامين أن لافتزي لن يشارك في اللقاء بسبب تعاطيه للمخدرات.


الخبر بالتفاصيل والصور


قاد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة  زملائه في منتخب الأرجنتين بمقاطعة الإعلام المحلي وذلك بعد الهجوم ونشر أخبار غير صحيحة عن مهاجم هيبي شينا فورشن الصيني إيزيكل لافيتزي.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام بحضور جميع اللاعبين “نحن قررنا عدم التحدث لوسائل الإعلام بعد الآن وأنت تعرفون لماذا، لقد كان لدينا الكثير من الاتهامات ، وعدم الاحترام ، ونحن لم نقل أي شيء ، ولكن تم تجاوز هذا”.

وأضاف أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات “اتهام بوتشو ” لافيتزي ” كان خطيراً جداً ، لأنه لو كان فعل ذلك ولم نقل أي شيء سوف يصدقه الناس ، لذلك وبسبب أن الناس يصدقون أي شيء يقال ، نحن نفضل أن ننهي هذا الأمر ، نحن نتأسف جداً لأن الأمور ذهبت في هذا الطريق لكن لم يكن لدينا خياراً آخر”.

الجدير بالذكر أن الصحافة الأرجنتينية قد هاجمت عناصر المنتخب بعد الهزيمة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة وقبل مواجهة كولومبيا أتهم أحد الإعلامين أن لافتزي لن يشارك في اللقاء بسبب تعاطيه للمخدرات.

رابط المصدر: الكشف عن سبب مقاطعة المنتخب الأرجنتيني لوسائل الإعلام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً