موظفان يختلسان 98 ألف درهم في رأس الخيمة

نظرت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، بجلستها، التي عقدت أمس، قضية اختلاس موظفين 98 ألف درهم من مكان عملهما قيمة هواتف ذكية، والمتهم فيها موظف من الجنسية الآسيوية، وآخر هارب، يعملان بأحد فروع شركة اتصالات، أثناء فترة عملهم في الشركة. ويشير ملف

القضية، الذي تعود إلى ثلاثة أعوام، إلى تقدم إحدى الشركات العاملة بمجال الاتصالات بشكوى لدى الشرطة، أشارت فيه إلى قيام اثنين من موظفيها بخيانة الأمانة، وسرقة هواتف ذكية تابعة للمؤسسة، عبر تزييف الأوراق والفواتير الخاصة بها، والتي تصل قيمتها إلى 98 ألف درهم. وفور ورود البلاغ ألقت الشرطة القبض على أحد المتهمين، فيما تمكن الآخر من الهرب خارج الدولة، حيث خضع المتهم للتحقيقات، وتم تحويله للنيابة العامة، ومنها للمحكمة المختصة. وحددت هيئة المحكمة يوم 28 من الشهر الجاري موعداً للحكم في القضية، بعد الاستماع لأقواله ودفوع المحامي، التي أكد فيها عدم صحة الاتهامات المسندة إليه. وأنكر المتهم أمام هيئة المحكمة، أمس، جميع التهم الموجهة إليه، لافتاً إلى أنه يعمل بوظيفة مدخل بيانات، وأن جميع الأوراق سليمة، وليست مزورة بحسب الاتهام الذي وجهته الشركة، حيث بادر بدفع قيمة المبلغ المستحق للشركة لحل القضية بالطرق الودية.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظرت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، بجلستها، التي عقدت أمس، قضية اختلاس موظفين 98 ألف درهم من مكان عملهما قيمة هواتف ذكية، والمتهم فيها موظف من الجنسية الآسيوية، وآخر هارب، يعملان بأحد فروع شركة اتصالات، أثناء فترة عملهم في الشركة.

ويشير ملف القضية، الذي تعود إلى ثلاثة أعوام، إلى تقدم إحدى الشركات العاملة بمجال الاتصالات بشكوى لدى الشرطة، أشارت فيه إلى قيام اثنين من موظفيها بخيانة الأمانة، وسرقة هواتف ذكية تابعة للمؤسسة، عبر تزييف الأوراق والفواتير الخاصة بها، والتي تصل قيمتها إلى 98 ألف درهم.

وفور ورود البلاغ ألقت الشرطة القبض على أحد المتهمين، فيما تمكن الآخر من الهرب خارج الدولة، حيث خضع المتهم للتحقيقات، وتم تحويله للنيابة العامة، ومنها للمحكمة المختصة.

وحددت هيئة المحكمة يوم 28 من الشهر الجاري موعداً للحكم في القضية، بعد الاستماع لأقواله ودفوع المحامي، التي أكد فيها عدم صحة الاتهامات المسندة إليه.

وأنكر المتهم أمام هيئة المحكمة، أمس، جميع التهم الموجهة إليه، لافتاً إلى أنه يعمل بوظيفة مدخل بيانات، وأن جميع الأوراق سليمة، وليست مزورة بحسب الاتهام الذي وجهته الشركة، حيث بادر بدفع قيمة المبلغ المستحق للشركة لحل القضية بالطرق الودية.

رابط المصدر: موظفان يختلسان 98 ألف درهم في رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً