ضبط ملابس رياضية تروّج تعاطي المخدرات في أم القيوين

عبارة تروج «الماريجوانا» | من المصدر تمكن مفتشو قسم حماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين خلال حملة تفتيشية مفاجئة بتوجيهات من منصور بن سلطان الخرجي مدير عام الدائرة من ضبط محل تجاري يبيع ملابس رياضية مكتوب عليها عبارات خادشه للآداب، إضافة إلى

أنها تروج لمخدر الماريجوانا والحشيش بكلمات مدونة باللغة الإنجليزية، وذلك في استهداف مباشر لفئة الشباب، كما تم ضبط بعض المحال تبيع مادة ألبان محظورة. وقال جمعه جاسم رئيس قسم حماية المستهلك إنه تم مصادرة كمية كبيرة من البضاعة واستدعاء أصحاب المحل التجاري لاتخاذ الاجراءات اللازمة ومعرفة الجهة التي تم منها استيراد تلك البضاعة أم تم تصنيعها محلياً، ومعرفة حجم الملابس التي تم تسويقها، مبيناً أن تلك الملابس الرياضية من شأنها أن توقع الشباب في براثن المخدرات والانسياق خلفها. ولفت إلى أنه منذ بداية العام الجاري قام قسم حماية المستهلك بعدد من الجولات التفتيشية المفاجئة نتج عنها مخالفات وانذارات، كما استقبل القسم في ذات الفترة 400 شكوى وتم حلها ودياً بنسبة 100 %. وقال إنه خلال الجولة التفتيشية على أسواق الإمارة الأسبوع الجاري تم مصادرة كمية كبيرة من مادة ألبان محظورة من عدد من المحلات، فتم مخالفة البائعين. وناشد المتسوقين الإبلاغ الفوري عن أية مخالفات في أسواق الإمارة وذلك عن طريق الخط الساخن المخصص للشكاوى لدى قسم حماية المستهلك في الدائرة والتي يتم استقبالها وفحصها من قبل المختصين، وفي حال جدية الشكوى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتاً إلى أن هناك متابعة دائمة ومتواصلة لعمل المفتشين والوقوف على التقارير حول المنشآت المخالفة، إضافة إلى الرقابة والتفتيش الدوري على المنشآت والمستودعات للتأكد من الاشتراطات الصحية والتراخيص الممنوحة لها ومدى التزامها بذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور


عبارة تروج «الماريجوانا» | من المصدر

تمكن مفتشو قسم حماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين خلال حملة تفتيشية مفاجئة بتوجيهات من منصور بن سلطان الخرجي مدير عام الدائرة من ضبط محل تجاري يبيع ملابس رياضية مكتوب عليها عبارات خادشه للآداب، إضافة إلى أنها تروج لمخدر الماريجوانا والحشيش بكلمات مدونة باللغة الإنجليزية، وذلك في استهداف مباشر لفئة الشباب، كما تم ضبط بعض المحال تبيع مادة ألبان محظورة.

وقال جمعه جاسم رئيس قسم حماية المستهلك إنه تم مصادرة كمية كبيرة من البضاعة واستدعاء أصحاب المحل التجاري لاتخاذ الاجراءات اللازمة ومعرفة الجهة التي تم منها استيراد تلك البضاعة أم تم تصنيعها محلياً، ومعرفة حجم الملابس التي تم تسويقها، مبيناً أن تلك الملابس الرياضية من شأنها أن توقع الشباب في براثن المخدرات والانسياق خلفها.

ولفت إلى أنه منذ بداية العام الجاري قام قسم حماية المستهلك بعدد من الجولات التفتيشية المفاجئة نتج عنها مخالفات وانذارات، كما استقبل القسم في ذات الفترة 400 شكوى وتم حلها ودياً بنسبة 100 %.

وقال إنه خلال الجولة التفتيشية على أسواق الإمارة الأسبوع الجاري تم مصادرة كمية كبيرة من مادة ألبان محظورة من عدد من المحلات، فتم مخالفة البائعين.

وناشد المتسوقين الإبلاغ الفوري عن أية مخالفات في أسواق الإمارة وذلك عن طريق الخط الساخن المخصص للشكاوى لدى قسم حماية المستهلك في الدائرة والتي يتم استقبالها وفحصها من قبل المختصين، وفي حال جدية الشكوى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتاً إلى أن هناك متابعة دائمة ومتواصلة لعمل المفتشين والوقوف على التقارير حول المنشآت المخالفة، إضافة إلى الرقابة والتفتيش الدوري على المنشآت والمستودعات للتأكد من الاشتراطات الصحية والتراخيص الممنوحة لها ومدى التزامها بذلك.

رابط المصدر: ضبط ملابس رياضية تروّج تعاطي المخدرات في أم القيوين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً