مصر تؤكد دعمها لاستقرار لبنان

■ لقاء عون وشكري في قصر بعبدا | البيان أكدت مصر دعمها الكامل لكل الجهود التي تهدف لتحقيق استقرار لبنان وسلامته. وعقد وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال زيارته لبنان، عدداً من اللقاءات مع المسؤولين في هذا البلد.  وسلّم شكري الرئيس اللبناني العماد ميشيل

عون أمس في قصر بعبدا ببيروت، رسالة تهنئه وتضامن من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تضمنت دعوة الرئيس اللبناني لزيارة مصر في أقرب فرصه ممكنه. وأعرب شكري عن تطلع مصر إلى نجاح رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري بتشكيل حكومته في أقرب فرصة، مؤكداً دعم مصر الكامل لكل الجهود التي تستهدف دعم استقرار لبنان وسلامته. لقاء بري والتقى الوزير المصري رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الذي أكد تقدير لبنان الكامل لمساعدة مصر الأطراف اللبنانية للتوصل إلى التوافق المطلوب الذي أدى إلى انتخاب الرئيس وتجاوز أزمة الفراغ الرئاسي.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ لقاء عون وشكري في قصر بعبدا | البيان

أكدت مصر دعمها الكامل لكل الجهود التي تهدف لتحقيق استقرار لبنان وسلامته. وعقد وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال زيارته لبنان، عدداً من اللقاءات مع المسؤولين في هذا البلد.

 وسلّم شكري الرئيس اللبناني العماد ميشيل عون أمس في قصر بعبدا ببيروت، رسالة تهنئه وتضامن من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تضمنت دعوة الرئيس اللبناني لزيارة مصر في أقرب فرصه ممكنه.

وأعرب شكري عن تطلع مصر إلى نجاح رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري بتشكيل حكومته في أقرب فرصة، مؤكداً دعم مصر الكامل لكل الجهود التي تستهدف دعم استقرار لبنان وسلامته.

لقاء بري

والتقى الوزير المصري رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الذي أكد تقدير لبنان الكامل لمساعدة مصر الأطراف اللبنانية للتوصل إلى التوافق المطلوب الذي أدى إلى انتخاب الرئيس وتجاوز أزمة الفراغ الرئاسي.

رابط المصدر: مصر تؤكد دعمها لاستقرار لبنان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً