مولر يوضح حقيقة تهكمه على سان مارينو

أوضح النجم الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ حقيقة تهكمه وسخريته من مواجهة منتخب بلاده ضد سان مارينو في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018. وقال مولر في بيان نشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بياني في الحوار بعد مباراة يوم الجمعة ، حول القيمة

الرياضية من مباراة سان مارينو بالنسبة إلى خطر الإصابة”. وأضاف “لقد تم أخذ هذه التصريحات بعيداً عن سياقها من قبل وسائل الإعلام ، والآن الناس لديهم إنطباع خاطئ ، ويتضمن ذلك روح الدعابة من مواقع التواصل الإجتماعي مع مسؤول سابق في اتحاد سان مارينو ،وأود أن أوضح هنا أنني قد أعطيت جوابي بكل احترام ، لإظهار جانبي الموضوع “. الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام قد نقلت تصريحات عن مولر تهكم فيها من منتخب سان مارينو مما جعل أحد المسؤولين في اتحاد سان مارينو يقوم بالرد عليه بهجوم قوي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أوضح النجم الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ حقيقة تهكمه وسخريته من مواجهة منتخب بلاده ضد سان مارينو في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال مولر في بيان نشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بياني في الحوار بعد مباراة يوم الجمعة ، حول القيمة الرياضية من مباراة سان مارينو بالنسبة إلى خطر الإصابة”.

وأضاف “لقد تم أخذ هذه التصريحات بعيداً عن سياقها من قبل وسائل الإعلام ، والآن الناس لديهم إنطباع خاطئ ، ويتضمن ذلك روح الدعابة من مواقع التواصل الإجتماعي مع مسؤول سابق في اتحاد سان مارينو ،وأود أن أوضح هنا أنني قد أعطيت جوابي بكل احترام ، لإظهار جانبي الموضوع “.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام قد نقلت تصريحات عن مولر تهكم فيها من منتخب سان مارينو مما جعل أحد المسؤولين في اتحاد سان مارينو يقوم بالرد عليه بهجوم قوي.

رابط المصدر: مولر يوضح حقيقة تهكمه على سان مارينو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً