«حياتي» باقة رعاية صحية لمرضى السكري

حياتي يوفر التطبيق الذكي «حياتي» التابع لهيئة الصحة في دبي، خاصية المتابعة الذاتية لمرضى السكري، ويمكّنهم من متابعة ومراقبة حالتهم الصحية وتطوراتها وتحسين إدارة المرض بشكل مثالي، كما يوفر معلومات كافية للمستخدمين الذين لا يعانون مرض السكري عن كيفية تجنب الإصابة بالمرض. ويستهدف التطبيق كل فئات المجتمع سواء

المصابون بداء السكري أو الأشخاص غير المصابين، من خلال قاعدة بيانات توعوية يوفرها للأشخاص الأصحاء. وأطلقت الهيئة أخيراً تحديثاً للتطبيق يشمل إعادة تصميمه بالكامل وتزويده بخاصية مؤشر دبي للسعادة، وبالعديد من الأدوات الخاصة بمراقبة المرض وأدوات التواصل وتبادل الخبرة والتجارب مع الآخرين، وتغذية المحتوى بكم هائل من المعلومات المتعلقة بمرض السكري، وتسهيل الوصول إليها. كما وفرت إمكانية ربط التطبيق بالأجهزة الذكية الأخرى القابلة للارتداء لمراقبة الأنشطة البدنية والنوم وضغط الدم وعدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم، وتسجيل مستويات السكر في الدم يومياً، إضافة إلى عرض ملخص أسبوعي مفصل عن حالة المريض. يتميز التطبيق بخاصية تذكير المرضى بأدويتهم وإمكانية تحديثها، وهو الأمر الذي يسهم في مساعدتهم على الالتزام بالأدوية وتقليل المضاعفات السلبية للمرض. ويوفر «حياتي» لمستخدميه إمكانية الحصول على نتيجة عينة الدم، والتواصل مع الطواقم الطبية المتخصصة، وتحديد مواعيد لمراجعة الطبيب، وإجراء أي تعديلات على مواعيد الفحوص، إذ يوفر التطبيق معلومات وقاعدة بيانات موسعة خاصة بكل مريض. يتوافق عمل التطبيق مع أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة الذكية المتحركة (أندرويد، وآي أو أس). منصة آمنة وموثوقة لخدمات الجمهور


الخبر بالتفاصيل والصور


  • حياتي

يوفر التطبيق الذكي «حياتي» التابع لهيئة الصحة في دبي، خاصية المتابعة الذاتية لمرضى السكري، ويمكّنهم من متابعة ومراقبة حالتهم الصحية وتطوراتها وتحسين إدارة المرض بشكل مثالي، كما يوفر معلومات كافية للمستخدمين الذين لا يعانون مرض السكري عن كيفية تجنب الإصابة بالمرض.

ويستهدف التطبيق كل فئات المجتمع سواء المصابون بداء السكري أو الأشخاص غير المصابين، من خلال قاعدة بيانات توعوية يوفرها للأشخاص الأصحاء.

وأطلقت الهيئة أخيراً تحديثاً للتطبيق يشمل إعادة تصميمه بالكامل وتزويده بخاصية مؤشر دبي للسعادة، وبالعديد من الأدوات الخاصة بمراقبة المرض وأدوات التواصل وتبادل الخبرة والتجارب مع الآخرين، وتغذية المحتوى بكم هائل من المعلومات المتعلقة بمرض السكري، وتسهيل الوصول إليها.

كما وفرت إمكانية ربط التطبيق بالأجهزة الذكية الأخرى القابلة للارتداء لمراقبة الأنشطة البدنية والنوم وضغط الدم وعدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم، وتسجيل مستويات السكر في الدم يومياً، إضافة إلى عرض ملخص أسبوعي مفصل عن حالة المريض.

يتميز التطبيق بخاصية تذكير المرضى بأدويتهم وإمكانية تحديثها، وهو الأمر الذي يسهم في مساعدتهم على الالتزام بالأدوية وتقليل المضاعفات السلبية للمرض.

ويوفر «حياتي» لمستخدميه إمكانية الحصول على نتيجة عينة الدم، والتواصل مع الطواقم الطبية المتخصصة، وتحديد مواعيد لمراجعة الطبيب، وإجراء أي تعديلات على مواعيد الفحوص، إذ يوفر التطبيق معلومات وقاعدة بيانات موسعة خاصة بكل مريض.

يتوافق عمل التطبيق مع أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة الذكية المتحركة (أندرويد، وآي أو أس).

منصة آمنة وموثوقة لخدمات الجمهور

رابط المصدر: «حياتي» باقة رعاية صحية لمرضى السكري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً