وزارة الداخلية تكرم منسقيها الاستراتيجيين

كرم اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية منسقي وزارة الداخلية الاستراتيجيين بمختلف القطاعات الشرطية، لدورهم البارز في دعم التوجه الاستراتيجي وتحقيق الأهداف للوزارة، وإعداد ومتابعة مهام العمل ذات الصلة بالمبادرات وتحقيق مستهدفات المؤشرات.أكد الأمين العام أن المجهودات التي تابع

تنفيذها المنسقون الاستراتيجيون كان لها مردود إيجابي على تحقيق الوزارة لنتائج إيجابية ومتميزة في مسيرة العمل المؤسسي، ودعاهم لمواصلة تلك الجهود الطيبة لدعم التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية بخطتها المقبلة 2017-2021. وكان الأمين العام حضر افتتاح ورشة عمل تعريفية بمنظومة إدارة الأداء المؤسسي عقدت مؤخراً في مقر وزارة الداخلية وجرى خلالها مناقشة توجه مكتب رئاسة مجلس الوزراء الموقر حول مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية لخطة وزارة الداخلية. وأكد أن الأولويات التي تعمل وزارة الداخلية على الاهتمام بها تكمن في جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة الشرطية في الدولة، وحرصها على السعي الدائم لتحقيقها، مشيراً إلى أن ذلك يأتي من خلال الاستغلال الأمثل للموارد البشرية، والاهتمام بتقييم أداء العاملين بشكل موضوعي ومستمر، وتكثيف البرامج التدريبية الحديثة، وتطوير أداء المنتسبين إلى أجهزة الشرطة، إلى جانب تنمية قدراتهم ومهاراتهم في إطار العمل الجماعي.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

كرم اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية منسقي وزارة الداخلية الاستراتيجيين بمختلف القطاعات الشرطية، لدورهم البارز في دعم التوجه الاستراتيجي وتحقيق الأهداف للوزارة، وإعداد ومتابعة مهام العمل ذات الصلة بالمبادرات وتحقيق مستهدفات المؤشرات.
أكد الأمين العام أن المجهودات التي تابع تنفيذها المنسقون الاستراتيجيون كان لها مردود إيجابي على تحقيق الوزارة لنتائج إيجابية ومتميزة في مسيرة العمل المؤسسي، ودعاهم لمواصلة تلك الجهود الطيبة لدعم التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية بخطتها المقبلة 2017-2021.
وكان الأمين العام حضر افتتاح ورشة عمل تعريفية بمنظومة إدارة الأداء المؤسسي عقدت مؤخراً في مقر وزارة الداخلية وجرى خلالها مناقشة توجه مكتب رئاسة مجلس الوزراء الموقر حول مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية لخطة وزارة الداخلية.
وأكد أن الأولويات التي تعمل وزارة الداخلية على الاهتمام بها تكمن في جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة الشرطية في الدولة، وحرصها على السعي الدائم لتحقيقها، مشيراً إلى أن ذلك يأتي من خلال الاستغلال الأمثل للموارد البشرية، والاهتمام بتقييم أداء العاملين بشكل موضوعي ومستمر، وتكثيف البرامج التدريبية الحديثة، وتطوير أداء المنتسبين إلى أجهزة الشرطة، إلى جانب تنمية قدراتهم ومهاراتهم في إطار العمل الجماعي.

رابط المصدر: وزارة الداخلية تكرم منسقيها الاستراتيجيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً