سقوط سقف حمام أسرة مواطنة

تفاجأ رب أسرة مواطن، بسماع صوت ارتطام شديد في منزله بمنطقة شمل في رأس الخيمة، إثر سقوط سقف حمام منزله فجراً، وحالت العناية الآلهية من عدم تواجد أحد من أفراد أسرته في موقع سقوط السقف حينها، واقتصرت الأضرار المادية على محتويات الحمام الذي لم يعد صالح للاستخدام. وقال

أبو خليفة، 37عاماً، اشتريت المنزل الشعبي القديم الذي أقطن فيه مع زوجتي الأولى في منطقة شمل من عمي، ولدي 4 أبناء تتراوح أعمارهم بين الثالثة عشرة والست سنوات، وأجريت له صيانة، إلا أنه يحتاج لإعادة إحلال، فقدمت طلبي لوزارة تطوير البنية التحتية كي تدرجه ضمن الإحلال إلا أن الطلب رفض كوني لست صاحب المنزل الأصلي، إنما اشتريته من صاحبه الذي هو شقيق أبي. وأوضح أبو خليفة أنه متزوج اثنتين، ولديه منزل منحة سكنية، واكتمل منزله منذ عامين إلا أنه عجز أن يؤثثه ويدخل فيه التيار الكهربائي لحالته المادية المتعسرة، وبقي واقفاً على حاله دون أن يستفيد منه، كما أنه مؤجر لبيت ثان لزوجته الثانية، وتقطن الأولى في المنزل الشعبي المتهالك.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تفاجأ رب أسرة مواطن، بسماع صوت ارتطام شديد في منزله بمنطقة شمل في رأس الخيمة، إثر سقوط سقف حمام منزله فجراً، وحالت العناية الآلهية من عدم تواجد أحد من أفراد أسرته في موقع سقوط السقف حينها، واقتصرت الأضرار المادية على محتويات الحمام الذي لم يعد صالح للاستخدام.
وقال أبو خليفة، 37عاماً، اشتريت المنزل الشعبي القديم الذي أقطن فيه مع زوجتي الأولى في منطقة شمل من عمي، ولدي 4 أبناء تتراوح أعمارهم بين الثالثة عشرة والست سنوات، وأجريت له صيانة، إلا أنه يحتاج لإعادة إحلال، فقدمت طلبي لوزارة تطوير البنية التحتية كي تدرجه ضمن الإحلال إلا أن الطلب رفض كوني لست صاحب المنزل الأصلي، إنما اشتريته من صاحبه الذي هو شقيق أبي.
وأوضح أبو خليفة أنه متزوج اثنتين، ولديه منزل منحة سكنية، واكتمل منزله منذ عامين إلا أنه عجز أن يؤثثه ويدخل فيه التيار الكهربائي لحالته المادية المتعسرة، وبقي واقفاً على حاله دون أن يستفيد منه، كما أنه مؤجر لبيت ثان لزوجته الثانية، وتقطن الأولى في المنزل الشعبي المتهالك.

رابط المصدر: سقوط سقف حمام أسرة مواطنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً