«الاتحاد للطيران» تستعرض مهارات 30 طالباً وطالبة في «الحاسوب»

كشفت شركة «كوغنيت»، المشروع المشترك بين مبادلة، وشركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي، وشركة «آي بي أم» المزود الحصري لنظام «واتسون» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع «الاتحاد للطيران»، عن تنظيم مسابقة مشتركة على هامش «أسبوع الابتكار الوطني 2016»، الذي سيجري تنظيمه على مستوى الدولة خلال الفترة من 20 – 26 نوفمبر/‏تشرين

الثاني الجاري. وستُعقد المسابقة التي تُنظَّم بالشراكة بين «كوغنيت»، و«الاتحاد للطيران»، في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران، وستسلط الضوء على مهارات أكثر من 30 طالباً وطالبة موهوبين في مجالات علوم الحاسوب والهندسة.قالت أمل الجابري، المديرة العامة لشركة «كوغنيت»: «مضى على إطلاق «كوغنيت» عام واحد، حيث أبصر المشروع النور على هامش أسبوع الإمارات للابتكار في عام 2015».ومن جانبه قال روبرت ويب، رئيس شؤون المعلومات والتقنية في شركة «الاتحاد للطيران»: «نعتقد أن الحوسبة الإدراكية سيكون لها شأن كبير في صياغة مستقبل الطيران على الصعيدين المحلي والعالمي».


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شركة «كوغنيت»، المشروع المشترك بين مبادلة، وشركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي، وشركة «آي بي أم» المزود الحصري لنظام «واتسون» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع «الاتحاد للطيران»، عن تنظيم مسابقة مشتركة على هامش «أسبوع الابتكار الوطني 2016»، الذي سيجري تنظيمه على مستوى الدولة خلال الفترة من 20 – 26 نوفمبر/‏تشرين الثاني الجاري.
وستُعقد المسابقة التي تُنظَّم بالشراكة بين «كوغنيت»، و«الاتحاد للطيران»، في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران، وستسلط الضوء على مهارات أكثر من 30 طالباً وطالبة موهوبين في مجالات علوم الحاسوب والهندسة.
قالت أمل الجابري، المديرة العامة لشركة «كوغنيت»: «مضى على إطلاق «كوغنيت» عام واحد، حيث أبصر المشروع النور على هامش أسبوع الإمارات للابتكار في عام 2015».
ومن جانبه قال روبرت ويب، رئيس شؤون المعلومات والتقنية في شركة «الاتحاد للطيران»: «نعتقد أن الحوسبة الإدراكية سيكون لها شأن كبير في صياغة مستقبل الطيران على الصعيدين المحلي والعالمي».

رابط المصدر: «الاتحاد للطيران» تستعرض مهارات 30 طالباً وطالبة في «الحاسوب»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً