«أبوظبي للعلوم» يقدم أنشطة محلية وعالمية في حديقة أم الإمارات

تشهد حديقة أم الإمارات وحديقة حيوانات العين، إطلاق فعاليات مهرجان أبوظبي للعلوم في نسخته السادسة، التي تستمر لمدة 10 أيام متتالية، وتشمل العديد من الأنشطة العلمية الأكثر إثارة، حيث يهدف المهرجان إلى تحفيز فضول جيل الناشئة في دولة الإمارات في قطاع العلوم والتكنولوجيا، ودعم المبادرات الاستراتيجية التي تطلقها القيادة الرشيدة.ويشارك في

مهرجانات العلوم شركاء دوليون محليون ودوليون رائدون لأنشطة علمية عالمية المستوى، ويستضيف المهرجان محتوىً محلياً بنسبة 40% من برامجه، تم إعدادها خصيصاً للجمهور الإماراتي. وتبلغ رسوم المهرجان في حديقة أم الإمارات 5 دراهم للبالغين (16 عاماً) و10 دراهم للصغار الذين تجاوزت أعمارهم الأربع سنوات شاملة رسوم دخول الحديقة، والدخول مجاني للأطفال ما دون الأربع سنوات، أما رسوم دخول المهرجان في حديقة الحيوانات بالعين فتشمل رسوم دخول الحديقة فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشهد حديقة أم الإمارات وحديقة حيوانات العين، إطلاق فعاليات مهرجان أبوظبي للعلوم في نسخته السادسة، التي تستمر لمدة 10 أيام متتالية، وتشمل العديد من الأنشطة العلمية الأكثر إثارة، حيث يهدف المهرجان إلى تحفيز فضول جيل الناشئة في دولة الإمارات في قطاع العلوم والتكنولوجيا، ودعم المبادرات الاستراتيجية التي تطلقها القيادة الرشيدة.
ويشارك في مهرجانات العلوم شركاء دوليون محليون ودوليون رائدون لأنشطة علمية عالمية المستوى، ويستضيف المهرجان محتوىً محلياً بنسبة 40% من برامجه، تم إعدادها خصيصاً للجمهور الإماراتي.
وتبلغ رسوم المهرجان في حديقة أم الإمارات 5 دراهم للبالغين (16 عاماً) و10 دراهم للصغار الذين تجاوزت أعمارهم الأربع سنوات شاملة رسوم دخول الحديقة، والدخول مجاني للأطفال ما دون الأربع سنوات، أما رسوم دخول المهرجان في حديقة الحيوانات بالعين فتشمل رسوم دخول الحديقة فقط.

رابط المصدر: «أبوظبي للعلوم» يقدم أنشطة محلية وعالمية في حديقة أم الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً