طلبة «أمريكية الشارقة» يعرضون أبحاثهم في الأسبوع

يقوم عدد من أساتذة وطلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة بعرض أبحاثهم وابتكاراتهم في مركز إكسبو في الشارقة من 20-26 نوفمبر/‏‏ تشرين الثاني 2016، كجزء من أسبوع الإمارات للابتكار. وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله يعد

أسبوع الإمارات للابتكار واحدا من أكبر مبادرات الابتكار في العالم وهو جهد موحد من قبل الحكومة والقطاع الخاص والأفراد للمساعدة في التأسيس لثقافة ابتكار واسعة النطاق في الدولة. وسيقدم الطلبة من كلية العمارة والفن والتصميم «طوطماً» وجدارا مصمما من مواد معاد تدويرها. وسيقدم طلبة من كلية الهندسة طائرة عمودية بدون طيار تعمل بخلية وقود الهيدروجين وخلية الوقود الميكروبية، بينما سيقدم طلبة كلية إدارة الأعمال بثا مباشرا لقاعة تداول أسهم تفاعلية.وسيقدم أعضاء هيئة التدريس وخريجو الجامعة عروضا حول مجموعة واسعة من المواضيع خلال الأسبوع.وسيقدم الدكتور غسان أبو لبده، أستاذ مشارك في الهندسة المدنية، عرضا حول «تغير أنظمة المواصلات لتعزيز الصحة العامة: دراسة تطبيقية»، وسيتحدث الدكتور اندرو كلين، أستاذ مساعد في الإدارة حول صناعات ايزو تروس، وسيناقش محمد سيف عضوله محمد، خريج الكيمياء «إزالة المعادن الثقيلة من مياه ملوثة باستخدام ألياف طبيعية معدلة كيميائيا»، وسيقدم كلا من أحمد عبابنه ومحمد الارادي، خريجان من قسم الهندسة الصناعية عرضا حول «تخفيض اختلاف الوزن في عملية تجزئة أي اف اف سي أو باستخدام سيكس سيجما»، وسيتحدث جورانج ديساي، أستاذ مساعد في الفن والتصميم، عن «التصميم الفكري: منهجية متكاملة للأعمال التجارية والابتكار»، وسيناقش دانيال شافيز، أستاذ مساعد في كلية العمارة مشروع «جدار بيئة».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

يقوم عدد من أساتذة وطلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة بعرض أبحاثهم وابتكاراتهم في مركز إكسبو في الشارقة من 20-26 نوفمبر/‏‏ تشرين الثاني 2016، كجزء من أسبوع الإمارات للابتكار. وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله يعد أسبوع الإمارات للابتكار واحدا من أكبر مبادرات الابتكار في العالم وهو جهد موحد من قبل الحكومة والقطاع الخاص والأفراد للمساعدة في التأسيس لثقافة ابتكار واسعة النطاق في الدولة.
وسيقدم الطلبة من كلية العمارة والفن والتصميم «طوطماً» وجدارا مصمما من مواد معاد تدويرها. وسيقدم طلبة من كلية الهندسة طائرة عمودية بدون طيار تعمل بخلية وقود الهيدروجين وخلية الوقود الميكروبية، بينما سيقدم طلبة كلية إدارة الأعمال بثا مباشرا لقاعة تداول أسهم تفاعلية.
وسيقدم أعضاء هيئة التدريس وخريجو الجامعة عروضا حول مجموعة واسعة من المواضيع خلال الأسبوع.
وسيقدم الدكتور غسان أبو لبده، أستاذ مشارك في الهندسة المدنية، عرضا حول «تغير أنظمة المواصلات لتعزيز الصحة العامة: دراسة تطبيقية»، وسيتحدث الدكتور اندرو كلين، أستاذ مساعد في الإدارة حول صناعات ايزو تروس، وسيناقش محمد سيف عضوله محمد، خريج الكيمياء «إزالة المعادن الثقيلة من مياه ملوثة باستخدام ألياف طبيعية معدلة كيميائيا»، وسيقدم كلا من أحمد عبابنه ومحمد الارادي، خريجان من قسم الهندسة الصناعية عرضا حول «تخفيض اختلاف الوزن في عملية تجزئة أي اف اف سي أو باستخدام سيكس سيجما»، وسيتحدث جورانج ديساي، أستاذ مساعد في الفن والتصميم، عن «التصميم الفكري: منهجية متكاملة للأعمال التجارية والابتكار»، وسيناقش دانيال شافيز، أستاذ مساعد في كلية العمارة مشروع «جدار بيئة».

رابط المصدر: طلبة «أمريكية الشارقة» يعرضون أبحاثهم في الأسبوع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً