عائشة القاسمي: الإمارات مثال للتعايش

أكدت الشيخة عائشة بنت خالد بن محمد القاسمي رئيسة جمعية الاتحاد النسائية في الشارقة، أن دولة الإمارات لا تسمح بالكراهية، بل بالتسامح الذي يعني المرونة وإشعار الآخرين بالأمن والسلامة في نفوسهم. وأشارت إلى أن الجمعية حريصة على تأصيل سياسة التسامح من خلال علاقاتنا وتعاملنا البسيط مع من هم

حولنا وذلك شرط لتقدمنا وأيضا لازدهار دولتنا الحبيبة. جاء ذلك خلال احتفال الجمعية بملتقى يوم التسامح صباح امس في مقرها، بحضور الشيخة ندى بنت سالم القاسمي والشيخة فاطمة بنت حشر رئيسة جمعية سواعد الخير التطوعية، وسارة بن كرم مديرة الجمعية ومشاركة اكثر من 300 طالبة وحشد كبير من السيدات.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أكدت الشيخة عائشة بنت خالد بن محمد القاسمي رئيسة جمعية الاتحاد النسائية في الشارقة، أن دولة الإمارات لا تسمح بالكراهية، بل بالتسامح الذي يعني المرونة وإشعار الآخرين بالأمن والسلامة في نفوسهم.
وأشارت إلى أن الجمعية حريصة على تأصيل سياسة التسامح من خلال علاقاتنا وتعاملنا البسيط مع من هم حولنا وذلك شرط لتقدمنا وأيضا لازدهار دولتنا الحبيبة. جاء ذلك خلال احتفال الجمعية بملتقى يوم التسامح صباح امس في مقرها، بحضور الشيخة ندى بنت سالم القاسمي والشيخة فاطمة بنت حشر رئيسة جمعية سواعد الخير التطوعية، وسارة بن كرم مديرة الجمعية ومشاركة اكثر من 300 طالبة وحشد كبير من السيدات.

رابط المصدر: عائشة القاسمي: الإمارات مثال للتعايش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً