إحباط ترويج 2.5 مليون من العملات المزورة في أبوظبي

المتهم بعد القبض عليه خلف العملات المزورة المضبوطة. من المصدر ضبطت شرطة أبوظبي شخصاً من جنسية دولة عربية خلال محاولته ترويج عملات مزيفة في مدينة الرحبة بإمارة أبوظبي، إذ أشار مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، العميد الدكتور راشد بورشيد، إلى أنه بعد ورود معلومات عن شخص

يحاول ترويج عملات مزيفة من فئة الدولار واليورو، تم تشكيل فرق عمل لمتابعة التفاصيل وتحليل المعلومات والمعطيات. وأشار إلى أنه تم رصد المتهم وتحركاته، حيث داهمت مجموعةٌ المتهم الذي كان يقيم في فندق بمدينة الرحبة بإمارة أبوظبي، وتم تحريز المضبوطات في عهدة المتهم، وهي مليون و100 ألف دولار بأوراق سوداء، خلال عملية تسليم العملات المزيفة للضحية الافتراضي، كما تم خلال المداهمة ضبط ما بحوزته من أوراق سوداء تمثل مليوناً و300 ألف يورو موجودة في سيارته، وتحريز الموجودات.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • المتهم بعد القبض عليه خلف العملات المزورة المضبوطة. من المصدر

ضبطت شرطة أبوظبي شخصاً من جنسية دولة عربية خلال محاولته ترويج عملات مزيفة في مدينة الرحبة بإمارة أبوظبي، إذ أشار مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، العميد الدكتور راشد بورشيد، إلى أنه بعد ورود معلومات عن شخص يحاول ترويج عملات مزيفة من فئة الدولار واليورو، تم تشكيل فرق عمل لمتابعة التفاصيل وتحليل المعلومات والمعطيات. وأشار إلى أنه تم رصد المتهم وتحركاته، حيث داهمت مجموعةٌ المتهم الذي كان يقيم في فندق بمدينة الرحبة بإمارة أبوظبي، وتم تحريز المضبوطات في عهدة المتهم، وهي مليون و100 ألف دولار بأوراق سوداء، خلال عملية تسليم العملات المزيفة للضحية الافتراضي، كما تم خلال المداهمة ضبط ما بحوزته من أوراق سوداء تمثل مليوناً و300 ألف يورو موجودة في سيارته، وتحريز الموجودات.

رابط المصدر: إحباط ترويج 2.5 مليون من العملات المزورة في أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً