ديربي مدريد .. سيميوني يبحث عن الانتقام من ريال مدريد وزيدان

تشهد الجولة القادمة من الدوري الإسباني لقاء من العيار الثقيل والذي يجمع ما بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون. ويعد هذا اللقاء هو الأول الذي يلتقي فيه الفريقين بعد مباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز بها النادي الملكي بركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وبكل تأكيد سيسعى المدرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد للانتقام من هزيمة فريقه مجدداً وأمام ريال مدريد مرة آخرى في نهائي دوري الأبطال  خاصة وأن اللقاء يقام على ملعب فريقه. سيميوني مرشح قوي لتحقيق الفوز خاصة في ظل سجله الجيد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني كما أن الدافع لديه ولدى لاعبيه المتمثل في العودة مرة آخرى لسباق المنافسة على اللقب بعد الخسارة الأخيرة قبل التوقف الدولي سيجعل اللقاء مثيراً للغاية.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشهد الجولة القادمة من الدوري الإسباني لقاء من العيار الثقيل والذي يجمع ما بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون.

ويعد هذا اللقاء هو الأول الذي يلتقي فيه الفريقين بعد مباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز بها النادي الملكي بركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وبكل تأكيد سيسعى المدرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد للانتقام من هزيمة فريقه مجدداً وأمام ريال مدريد مرة آخرى في نهائي دوري الأبطال  خاصة وأن اللقاء يقام على ملعب فريقه.

سيميوني مرشح قوي لتحقيق الفوز خاصة في ظل سجله الجيد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني كما أن الدافع لديه ولدى لاعبيه المتمثل في العودة مرة آخرى لسباق المنافسة على اللقب بعد الخسارة الأخيرة قبل التوقف الدولي سيجعل اللقاء مثيراً للغاية.

رابط المصدر: ديربي مدريد .. سيميوني يبحث عن الانتقام من ريال مدريد وزيدان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً