هل تحول ديربي مدريد إلى عقدة بالنسبة لرونالدو ؟

كريستيانو رونالدو لا شك أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لا يقدم الأداء المنتظر منه في مباريات الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة، فقد تحول من جلاد الروخي بلانكوس إلى مهاجم متواضع عاجز عن الوصول لشباك المرمى. رونالدو أحرز 15 هدف في مرمى أتلتيكو مدريد خلال 25 مباراة في

مختلف البطولات، وهو الهداف الثالث في تاريخ مباريات الديربي بعد سانتياجو برنابيو ودي ستيفانو اللذان أحرزا 17 هدف. ورغم عدد الأهداف المرعب لرونالدو في الديربي إلا أنه لم يظهر بشكل جيد مؤخراً، ففي آخر 6 مباريات جمعت الفريقين فشل في تسجيل أي هدف. ويعود آخر هدف أحرزه الدون في شباك أتلتيكو مدريد إلى موسم 2014 -2015 وتحديداً في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها. وفي ذلك الموسم، تواجه ريال مدريد ضد غريمه أتلتيكو في 8 مناسبات ما بين الليجا ودوري الأبطال وكأس السوبر الإسباني وكأس الملك، وأحرز رونالدو هدفين فقط، مما يوضح أن هناك تراجع ملحوظ في مستوى الدون أمام رجال المدرب دييجو سميوني. حتى نهاية موسم 2013-2014، كان رونالدو قد أحرز 13 هدف خلال 14 مباراة في الديربي، بمعدل يقترب من الهدف في المباراة الواحدة، وهو رقم كبير يوضح أن صاروخ ماديرا كان كابوس حقيقي على دفاعات الروخي بلانكوس، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب وأصبح أتلتيكو مدريد أصعب فريق يواجهه الدون في الفترة الأخيرة، لدرجة أننا بدأنا نصف الأمر بعقدة الديربي التي تطارد الدون.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا شك أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لا يقدم الأداء المنتظر منه في مباريات الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة، فقد تحول من جلاد الروخي بلانكوس إلى مهاجم متواضع عاجز عن الوصول لشباك المرمى.

رونالدو أحرز 15 هدف في مرمى أتلتيكو مدريد خلال 25 مباراة في مختلف البطولات، وهو الهداف الثالث في تاريخ مباريات الديربي بعد سانتياجو برنابيو ودي ستيفانو اللذان أحرزا 17 هدف.

ورغم عدد الأهداف المرعب لرونالدو في الديربي إلا أنه لم يظهر بشكل جيد مؤخراً، ففي آخر 6 مباريات جمعت الفريقين فشل في تسجيل أي هدف.

ويعود آخر هدف أحرزه الدون في شباك أتلتيكو مدريد إلى موسم 2014 -2015 وتحديداً في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.

وفي ذلك الموسم، تواجه ريال مدريد ضد غريمه أتلتيكو في 8 مناسبات ما بين الليجا ودوري الأبطال وكأس السوبر الإسباني وكأس الملك، وأحرز رونالدو هدفين فقط، مما يوضح أن هناك تراجع ملحوظ في مستوى الدون أمام رجال المدرب دييجو سميوني.

حتى نهاية موسم 2013-2014، كان رونالدو قد أحرز 13 هدف خلال 14 مباراة في الديربي، بمعدل يقترب من الهدف في المباراة الواحدة، وهو رقم كبير يوضح أن صاروخ ماديرا كان كابوس حقيقي على دفاعات الروخي بلانكوس، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب وأصبح أتلتيكو مدريد أصعب فريق يواجهه الدون في الفترة الأخيرة، لدرجة أننا بدأنا نصف الأمر بعقدة الديربي التي تطارد الدون.

رابط المصدر: هل تحول ديربي مدريد إلى عقدة بالنسبة لرونالدو ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً