انطلاق الباص السياحي في الرياض ليجوب أشهر المعالم السياحية

انطلق الباص السياحي في الرياض ليجوب أشهر المعالم السياحية فيها، حيث يتضمن البرنامج الترفيهي له زيارة أهم المواقع والمزارات الحضارية والتاريخية والسياحية والأثرية والتراثية والثقافية. الباص السياحي في الرياض ويقوم الباص بجولة في شارع التحلية بالرياض ضمن فعاليات مهرجان “الشارع الثقافي” الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، ويتضمن عدد كبير من الفعاليات

الثقافية والفنية والترفيهية كما قام الباص بنقل الزوار إلى موقع الفعاليات. وتأتي مبادرة “الباص السياحي” التي أطلقتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض مؤخرا بالتعاون مع مجموعة الحكير ضمن برنامج المسارات السياحية الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع عدد من شركائها في القطاع العام والخاص. مسارات الباص السياحي في الرياض تشمل أهم وأشهر المعالم يتضمن المسار الداخلي مواقع سياحية وتراثية داخل مدينة الرياض مثل قصر المصمك ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي والمتحف الوطني والدرعية ووادي حنيفة ومتحف صقر الجزيرة والعديد من المواقع السياحية والأثرية والتراثية في الرياض تحت إشراف “سياحة الرياض”. وتمر جولات الباص ضمن المسارات السياحية في منطقة الرياض عبر 5 مسارات يتم عبرها تنظيم رحلات سياحية داخل المدن على خط سير محدد يمر بأهم المعالم السياحية والتاريخية والتراثية ويسهم في التسويق والتعريف بأهم مواقع الجذب السياحي وكذلك تشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على زيارة المواقع السياحية.


الخبر بالتفاصيل والصور


انطلق الباص السياحي في الرياض ليجوب أشهر المعالم السياحية فيها، حيث يتضمن البرنامج الترفيهي له زيارة أهم المواقع والمزارات الحضارية والتاريخية والسياحية والأثرية والتراثية والثقافية.

الباص السياحي في الرياض

الباص السياحي في الرياض

ويقوم الباص بجولة في شارع التحلية بالرياض ضمن فعاليات مهرجان “الشارع الثقافي” الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، ويتضمن عدد كبير من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية كما قام الباص بنقل الزوار إلى موقع الفعاليات.

وتأتي مبادرة “الباص السياحي” التي أطلقتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض مؤخرا بالتعاون مع مجموعة الحكير ضمن برنامج المسارات السياحية الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع عدد من شركائها في القطاع العام والخاص.

مسارات الباص السياحي في الرياض تشمل أهم وأشهر المعالم

يتضمن المسار الداخلي مواقع سياحية وتراثية داخل مدينة الرياض مثل قصر المصمك ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي والمتحف الوطني والدرعية ووادي حنيفة ومتحف صقر الجزيرة والعديد من المواقع السياحية والأثرية والتراثية في الرياض تحت إشراف “سياحة الرياض”.

وتمر جولات الباص ضمن المسارات السياحية في منطقة الرياض عبر 5 مسارات يتم عبرها تنظيم رحلات سياحية داخل المدن على خط سير محدد يمر بأهم المعالم السياحية والتاريخية والتراثية ويسهم في التسويق والتعريف بأهم مواقع الجذب السياحي وكذلك تشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على زيارة المواقع السياحية.

رابط المصدر: انطلاق الباص السياحي في الرياض ليجوب أشهر المعالم السياحية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً