جيجز يستشهد ببداية بيكيه السيئة للدفاع عن ستونز

جون ستونز وجيرارد بيكيه دافع ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد عن المدافع الإنجليزي الشاب جون ستونز الذي انتقل الصيف الماضي من إيفرتون إلى مانشستر سيتي بصفقة ضخمة بلغت 50 مليون جنيه إسترليني. ولم يقدم ستونز حتى الآن الأداء الذي يبرر هذا الرقم الكبيرة، رغم انه عنصر أساسي في تشكيلة المدرب

جوسيب جوارديولا لكنه يرتكب بعض الهفوات بين الحين والآخر. ويرى جيجز أن هذا طبيعي بالنسبة لمدافع ما زال في بداية مسيرته الاحترافية، مستشهداً بذلك ببداية جيرارد بيكيه مع مانشستر يونايتد وريو فيرديناند اللذان كانا يقعان بالعديد من الأخطاء. وقال جيجز في تصريحات لوسائل الإعلام “المسألة متعلقة بالتوازن فقط، إذا استرجعنا مسيرة مدافعين كبار مثل بيكيه وفيرديناند سنجد أنهما ارتكبا أخطاء فادحة في البداية، هذا أمر طبيعي”. وتابع “اللاعبون يعملون وينضجون على مر السنين، ستونز يعمل بجد ويتطور في كل يوم، إذا قلت أخطاءه فسيصبح مدافعاً عالمياً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


جون ستونز وجيرارد بيكيه

جون ستونز وجيرارد بيكيه

دافع ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد عن المدافع الإنجليزي الشاب جون ستونز الذي انتقل الصيف الماضي من إيفرتون إلى مانشستر سيتي بصفقة ضخمة بلغت 50 مليون جنيه إسترليني.

ولم يقدم ستونز حتى الآن الأداء الذي يبرر هذا الرقم الكبيرة، رغم انه عنصر أساسي في تشكيلة المدرب جوسيب جوارديولا لكنه يرتكب بعض الهفوات بين الحين والآخر.

ويرى جيجز أن هذا طبيعي بالنسبة لمدافع ما زال في بداية مسيرته الاحترافية، مستشهداً بذلك ببداية جيرارد بيكيه مع مانشستر يونايتد وريو فيرديناند اللذان كانا يقعان بالعديد من الأخطاء.

وقال جيجز في تصريحات لوسائل الإعلام “المسألة متعلقة بالتوازن فقط، إذا استرجعنا مسيرة مدافعين كبار مثل بيكيه وفيرديناند سنجد أنهما ارتكبا أخطاء فادحة في البداية، هذا أمر طبيعي”.

وتابع “اللاعبون يعملون وينضجون على مر السنين، ستونز يعمل بجد ويتطور في كل يوم، إذا قلت أخطاءه فسيصبح مدافعاً عالمياً”.

رابط المصدر: جيجز يستشهد ببداية بيكيه السيئة للدفاع عن ستونز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً