ماريانو دياز حل زيدان الوحيد لتعويض إصابات الهجوم

فرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد إسم المهاجم الشاب ماريانو دياز ليكون أساسياً في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ظل الإصابات التي يعاني منها الخط الهجومي. وتعرض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لإصابة قوية خلال مواجهة المنتخب الإسباني مع نظيره الإنجليزي مساء الثلاثاء، في حين يواصل

الفرنسي كريم بنزيما عملية الشفاء. وقالت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لا يمتلك الآن أي خيار هجومي سوى الاعتماد على ماريانو دياز في الخط الأمامي ليكون رأس الحربة في الفريق خلال المباريات المقبلة خاصة أمام أتلتيكو مدريد الأحد القادم. وكان دياز قد لعب في الفئات السنية لريال مدريد قبل أن يخرج للفريق الأول في بداية الموسم الحالي وأصبح إسماً مستقبلياً للفريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


فرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد إسم المهاجم الشاب ماريانو دياز ليكون أساسياً في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ظل الإصابات التي يعاني منها الخط الهجومي.

وتعرض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لإصابة قوية خلال مواجهة المنتخب الإسباني مع نظيره الإنجليزي مساء الثلاثاء، في حين يواصل الفرنسي كريم بنزيما عملية الشفاء.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لا يمتلك الآن أي خيار هجومي سوى الاعتماد على ماريانو دياز في الخط الأمامي ليكون رأس الحربة في الفريق خلال المباريات المقبلة خاصة أمام أتلتيكو مدريد الأحد القادم.

وكان دياز قد لعب في الفئات السنية لريال مدريد قبل أن يخرج للفريق الأول في بداية الموسم الحالي وأصبح إسماً مستقبلياً للفريق.

رابط المصدر: ماريانو دياز حل زيدان الوحيد لتعويض إصابات الهجوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً