الأميرة هيا: لي الشرف بأن أكون ضمن هذه الفرق الإنسانية وفخورة بدور الإمارات

أعربت حرم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، الأميرة هيا بنت الحسين عن فخرها بالدور

الذي تبذله دولة الإمارات تحت ظل القيادة الرشيدة على مستوى العالم الإنساني. وفي مقابلة أجرتها معها مجلة “نيوزويك الشرق الأوسط” نشرت أمس الثلاثاء، قالت الأميرة هيا: “لي الشرف بأن أكون ضمن هذه الفرق الإنسانية وفخورة بدور الإمارات التي تبذل جهوداً كبيرة على مستوى العمل الإنساني العالمي”.وذكرت الأميرة هيا أنه “بدون دعم وخبرة الشيخ محمد بن راشد لم نكن لنستطيع تقديم كل هذه المساعدات للمتضررين في العالم العربي وخارجه بهذه السرعة والحجم”.وأضافت أنه “عندما يبدأ الشيخ محمد بن راشد العمل على أي مشروع فإنه لا يتوقف حتى ينجزه وهو يشارك بشكل شخصي في إدارة المهمات الإنسانية الطارئة”.وأكدت المجلة في تقريرها أن الأميرة هيا بنت الحسين أميرة بمهمة إنسانية تحظى بإعجاب العالم لدورها الواسع في عمليات الإغاثة والعمل الخيري والإنساني. وأوردت المجلة أن الشيخ محمد بن راشد أسس المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في 2003 لتحويل الإمارة لمركز إنساني إقليمي ودولي رائد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعربت حرم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، الأميرة هيا بنت الحسين عن فخرها بالدور الذي تبذله دولة الإمارات تحت ظل القيادة الرشيدة على مستوى العالم الإنساني.

وفي مقابلة أجرتها معها مجلة “نيوزويك الشرق الأوسط” نشرت أمس الثلاثاء، قالت الأميرة هيا: “لي الشرف بأن أكون ضمن هذه الفرق الإنسانية وفخورة بدور الإمارات التي تبذل جهوداً كبيرة على مستوى العمل الإنساني العالمي”.

وذكرت الأميرة هيا أنه “بدون دعم وخبرة الشيخ محمد بن راشد لم نكن لنستطيع تقديم كل هذه المساعدات للمتضررين في العالم العربي وخارجه بهذه السرعة والحجم”.

وأضافت أنه “عندما يبدأ الشيخ محمد بن راشد العمل على أي مشروع فإنه لا يتوقف حتى ينجزه وهو يشارك بشكل شخصي في إدارة المهمات الإنسانية الطارئة”.

وأكدت المجلة في تقريرها أن الأميرة هيا بنت الحسين أميرة بمهمة إنسانية تحظى بإعجاب العالم لدورها الواسع في عمليات الإغاثة والعمل الخيري والإنساني. 

وأوردت المجلة أن الشيخ محمد بن راشد أسس المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في 2003 لتحويل الإمارة لمركز إنساني إقليمي ودولي رائد.

رابط المصدر: الأميرة هيا: لي الشرف بأن أكون ضمن هذه الفرق الإنسانية وفخورة بدور الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً