هل يكون والتر صامويل فآل خير على الإنتر في الديربي ؟!

شهدت الأيام الماضية انضمام مدافع إنتر ميلان والمنتخب الأرجنتيني السابق لفريقه السابق – الإنتر – مساعداً للمدرب ستيفانو بيولي الذي استلم المهمة خلفاً للمقال فرانك دي بور. وبدأ ستيفانو بيولي بمساعدة والتر صامويل مهامهما في الإنتر وستكون المباراة الأولى لهما مع الفريق أمام الغريم التقليدي والجار إي سي ميلان مساء

الأحد المقبل في ديربي ميلانو المقامة ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي. وكان والتر صامويل قد لعب 11 ديربي سابق أمام ميلان بقميص الإنتر، وحقق خلال تلك المباريات الفوز في 10 منها في حين خسر مباراة واحدة. ويعتبر هذا الرقم مميزاً لوالتر صامويل، فهل يستمر معه كمساعد ويكون تعيينه فآل خير على الأفاعي خلال مواجهة شياطين ميلانو ؟!.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهدت الأيام الماضية انضمام مدافع إنتر ميلان والمنتخب الأرجنتيني السابق لفريقه السابق – الإنتر – مساعداً للمدرب ستيفانو بيولي الذي استلم المهمة خلفاً للمقال فرانك دي بور.

وبدأ ستيفانو بيولي بمساعدة والتر صامويل مهامهما في الإنتر وستكون المباراة الأولى لهما مع الفريق أمام الغريم التقليدي والجار إي سي ميلان مساء الأحد المقبل في ديربي ميلانو المقامة ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وكان والتر صامويل قد لعب 11 ديربي سابق أمام ميلان بقميص الإنتر، وحقق خلال تلك المباريات الفوز في 10 منها في حين خسر مباراة واحدة.

ويعتبر هذا الرقم مميزاً لوالتر صامويل، فهل يستمر معه كمساعد ويكون تعيينه فآل خير على الأفاعي خلال مواجهة شياطين ميلانو ؟!.

رابط المصدر: هل يكون والتر صامويل فآل خير على الإنتر في الديربي ؟!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً