صفعة جديدة لريال مدريد .. موراتا يغيب عن الديربي والكلاسيكو

موراتا أعلن نادي ريال مدريد عن تعرض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا للإصابة ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في مباراتي الديربي أمام أتلتيكو مدريد والكلاسيكو أمام برشلونة. وتعرض موراتا لإصابة رفقة منتخب بلاده أمام إنجلترا يوم أمس في مباراة ودية انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما. وأجرى موراتا

فحوصات طبية صباح اليوم الأربعاء وتبين أن يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في عضلات الفخذ الخلفية. وقدرت صحيفة ماركا الإسبانية فترة غيابه بأربعة أسابيع، مما يعني أنه سيغيب عن الديربي يوم السبت القادم وعن الكلاسيكو في 3 من ديسمر المقبل. ويعاني ريال مدريد من إصابات عديدة أبرزها غياب توني كروس لستة أسابيع عن الملاعب، كما هناك شكوك بمشاركة كريم بنزيما وكاسيميرو في الديربي.


الخبر بالتفاصيل والصور


موراتا
موراتا

أعلن نادي ريال مدريد عن تعرض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا للإصابة ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في مباراتي الديربي أمام أتلتيكو مدريد والكلاسيكو أمام برشلونة.

وتعرض موراتا لإصابة رفقة منتخب بلاده أمام إنجلترا يوم أمس في مباراة ودية انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وأجرى موراتا فحوصات طبية صباح اليوم الأربعاء وتبين أن يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في عضلات الفخذ الخلفية.

وقدرت صحيفة ماركا الإسبانية فترة غيابه بأربعة أسابيع، مما يعني أنه سيغيب عن الديربي يوم السبت القادم وعن الكلاسيكو في 3 من ديسمر المقبل.

ويعاني ريال مدريد من إصابات عديدة أبرزها غياب توني كروس لستة أسابيع عن الملاعب، كما هناك شكوك بمشاركة كريم بنزيما وكاسيميرو في الديربي.

رابط المصدر: صفعة جديدة لريال مدريد .. موراتا يغيب عن الديربي والكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً