وفد من حركة “الجهاد” الفلسطينية يغادر غزة للقاء مسؤولين مصريين

غادر وفد من حركة الجهاد الإسلامي مساء الأربعاء، قطاع غزة متوجهاً للعاصمة المصرية القاهرة، لإجراء لقاءات مع المسؤولين المصريين. وقالت مصادر فلسطينية،

إن الوفد يضم القيادي في الحركة خالد البطش والقيادي محمد الهندي، والذين سينضمان لوفد من “الجهاد الإسلامي”، يشمل أمين عام الحركة رمضان شلح ونائبه زياد النخالة، والذين وصلا بدورهما للقاهرة خلال الأسبوع الجاري.ومن المقرر أن يلتقي الوفد بمسؤولين مصريين، لبحث مبادرة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، للخروج من المأزق الحالي للقضية الفلسطينية وإنهاء الانقسام الفلسطيني.وقال الناطق باسم الحركة داود شهاب، في تصريحات سابقة لـ24، إن الزيارة تتناول مبادرة حركته تمثل رؤية واضحة من حركة الجهاد الإسلامي للخروج من المأزق الحالي الذي تمر به القضية الفلسطينية، خاصة في ظل الانقسام، مشيراً إلى أن المبادرة خاضعة للنقاش والحوار الجاد من كل الأطراف المعنية.وأوضح الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، أن مصر من أكثر الأطراف التي تسعى حركته لاستمرار العلاقة معها، خاصة وأن مصر بذلت ولا زالت جهوداً مضنية من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس.


الخبر بالتفاصيل والصور



غادر وفد من حركة الجهاد الإسلامي مساء الأربعاء، قطاع غزة متوجهاً للعاصمة المصرية القاهرة، لإجراء لقاءات مع المسؤولين المصريين.

وقالت مصادر فلسطينية، إن الوفد يضم القيادي في الحركة خالد البطش والقيادي محمد الهندي، والذين سينضمان لوفد من “الجهاد الإسلامي”، يشمل أمين عام الحركة رمضان شلح ونائبه زياد النخالة، والذين وصلا بدورهما للقاهرة خلال الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الوفد بمسؤولين مصريين، لبحث مبادرة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، للخروج من المأزق الحالي للقضية الفلسطينية وإنهاء الانقسام الفلسطيني.

وقال الناطق باسم الحركة داود شهاب، في تصريحات سابقة لـ24، إن الزيارة تتناول مبادرة حركته تمثل رؤية واضحة من حركة الجهاد الإسلامي للخروج من المأزق الحالي الذي تمر به القضية الفلسطينية، خاصة في ظل الانقسام، مشيراً إلى أن المبادرة خاضعة للنقاش والحوار الجاد من كل الأطراف المعنية.

وأوضح الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، أن مصر من أكثر الأطراف التي تسعى حركته لاستمرار العلاقة معها، خاصة وأن مصر بذلت ولا زالت جهوداً مضنية من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس.

رابط المصدر: وفد من حركة “الجهاد” الفلسطينية يغادر غزة للقاء مسؤولين مصريين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً