مانشستر سيتي يخسر عقد رعاية ضخم بسبب شرط غريب

مانشستر سيتي ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر سيتي خسر عقد رعاية ضخم بسبب رفضه الموافقة على شرط الشركة المقدمة للعرض. وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي كان على وشك التوقيع على عقد رعاية من شركة راكوتين اليابانية مشابه لعقد رعاية الشركة لبرشلونة البالغ 56 مليون يورو سنوياً.

وأضاف التقرير أن الصفقة تعثرت في المراحل الأخيرة من المفاوضات بعد أن اشترطت الشركة اليابانية على مانشستر سيتي تغيير لون قمصان الفريق من الأزرق إلى الأحمر. واعتبرت إدارة مانشستر سيتي أن هذا أمر غير مقبول كون غريم النادي في المدينة يرتدي القميص الأحمر وهو مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى أن الجماهير سوف تعترض بشدة في حال تم تغيير لون القميص التقليدي.


الخبر بالتفاصيل والصور


مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر سيتي خسر عقد رعاية ضخم بسبب رفضه الموافقة على شرط الشركة المقدمة للعرض.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي كان على وشك التوقيع على عقد رعاية من شركة راكوتين اليابانية مشابه لعقد رعاية الشركة لبرشلونة البالغ 56 مليون يورو سنوياً.

وأضاف التقرير أن الصفقة تعثرت في المراحل الأخيرة من المفاوضات بعد أن اشترطت الشركة اليابانية على مانشستر سيتي تغيير لون قمصان الفريق من الأزرق إلى الأحمر.

واعتبرت إدارة مانشستر سيتي أن هذا أمر غير مقبول كون غريم النادي في المدينة يرتدي القميص الأحمر وهو مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى أن الجماهير سوف تعترض بشدة في حال تم تغيير لون القميص التقليدي.

رابط المصدر: مانشستر سيتي يخسر عقد رعاية ضخم بسبب شرط غريب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً