تسريب: أندرويد 7.0 سيصل لهاتف HTC 10 مع نهاية شهر نوفمبر

يبدو أن النسخة الأخيرة من نظام أندرويد 7.0 في طريقها للوصول قريبًا لهاتف HTC 10، وذلك وفقًا للمُسرّب الشهير LlabTooFeR. وعدت إتش تي سي أنها ستقوم بتحديث هواتف HTC 10 و One M9 و One A9 لنسخة أندرويد 7.0 خلال وقتٍ قريب، إلا أنها لم تحدد أي مدة زمنية حول ذلك. بالنسبة

للتسريب الأخير، فهو يظهر وصول نسخة أندرويد الجديدة للهواتف غير المقفولة، حيث ذكر المسرب أن الصور مأخوذة من أحد الهواتف في أوروبا. بهذه الصورة، وإن كان التحديث مستقرًا ولا يعاني من مشاكل كثيرة، يمكن التوقع إطلاقه بشكلٍ رسميّ قبل نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحاليّ. يُذكر أنه وعلى الرّغم من المشاكل المالية التي عانت منها إتش تي سي وانخفاض مبيعات هواتفها، إلا أنها التزمت بتحديث هواتفها بشكلٍ سريع لنسخ أندرويد الجديدة، على الأقل الهواتف الرائدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبدو أن النسخة الأخيرة من نظام أندرويد 7.0 في طريقها للوصول قريبًا لهاتف HTC 10، وذلك وفقًا للمُسرّب الشهير LlabTooFeR. وعدت إتش تي سي أنها ستقوم بتحديث هواتف HTC 10 و One M9 و One A9 لنسخة أندرويد 7.0 خلال وقتٍ قريب، إلا أنها لم تحدد أي مدة زمنية حول ذلك.

بالنسبة للتسريب الأخير، فهو يظهر وصول نسخة أندرويد الجديدة للهواتف غير المقفولة، حيث ذكر المسرب أن الصور مأخوذة من أحد الهواتف في أوروبا. بهذه الصورة، وإن كان التحديث مستقرًا ولا يعاني من مشاكل كثيرة، يمكن التوقع إطلاقه بشكلٍ رسميّ قبل نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحاليّ.

htc-10-android-7-1 htc-10-android-7-2

يُذكر أنه وعلى الرّغم من المشاكل المالية التي عانت منها إتش تي سي وانخفاض مبيعات هواتفها، إلا أنها التزمت بتحديث هواتفها بشكلٍ سريع لنسخ أندرويد الجديدة، على الأقل الهواتف الرائدة.

رابط المصدر: تسريب: أندرويد 7.0 سيصل لهاتف HTC 10 مع نهاية شهر نوفمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً