بيرلو : جوارديولا أفضل مدرب في العالم وأنا أحترم عمله

أندريا بيرلو أثنى لاعب نيويورك سيتي النجم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو على مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا ، معتبراً اياه أفضل مدرب في العالم كما أكد مرة أخرى أنه كان قريباً من العمل معه في برشلونة سنة 2010 . وتحدث بيرلو عن جوارديولا في حوار له مع صحيفة “ماركا”

قائلاً “بيب هو المدرب رقم 1 في العالم بدون شك ، أنظر إلى العمل الذي قدمه رفقة برشلونة ثم بايرن ميونخ وستعرف مكانته الحقيقية” . وأضاف بيرلو “قبل كل هذا بيب شخص رائع كنت محظوظاً بالتعرف عليه ، أنا أحترمه ومعحب به وبعمله .. نتحدث من حين لآخر لأننا نمتلك أصدقاء مشتركين في بريشيا” . وعن اقترابه من الإنتقال إلى برشلونة قال بيرلو “كيف يمكنك أن ترفض الإنتقال إلى برشلونة ؟ إنهم أفضل فريق في العالم .. كنا نواجه برشلونة في مباراة ودية على ملعب الكامب نو قبل بداية الموسم ، وقابلت بيب بعد المباراة في مكتبه وتحدثنا طويلاً ، هو كان يريدني في الفريق لكن لم ينجح الأمر في النهاية” .


الخبر بالتفاصيل والصور


أندريا بيرلو

أندريا بيرلو

أثنى لاعب نيويورك سيتي النجم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو على مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا ، معتبراً اياه أفضل مدرب في العالم كما أكد مرة أخرى أنه كان قريباً من العمل معه في برشلونة سنة 2010 .

وتحدث بيرلو عن جوارديولا في حوار له مع صحيفة “ماركا” قائلاً “بيب هو المدرب رقم 1 في العالم بدون شك ، أنظر إلى العمل الذي قدمه رفقة برشلونة ثم بايرن ميونخ وستعرف مكانته الحقيقية” .

وأضاف بيرلو “قبل كل هذا بيب شخص رائع كنت محظوظاً بالتعرف عليه ، أنا أحترمه ومعحب به وبعمله .. نتحدث من حين لآخر لأننا نمتلك أصدقاء مشتركين في بريشيا” .

وعن اقترابه من الإنتقال إلى برشلونة قال بيرلو “كيف يمكنك أن ترفض الإنتقال إلى برشلونة ؟ إنهم أفضل فريق في العالم .. كنا نواجه برشلونة في مباراة ودية على ملعب الكامب نو قبل بداية الموسم ، وقابلت بيب بعد المباراة في مكتبه وتحدثنا طويلاً ، هو كان يريدني في الفريق لكن لم ينجح الأمر في النهاية” .

رابط المصدر: بيرلو : جوارديولا أفضل مدرب في العالم وأنا أحترم عمله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً