أوباما يصل إلى برلين

وصل الرئيس الأمريكي باراك أوباما مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الألمانية برلين. وهبطت الطائرة الرئاسية الأمريكية في مطار تيغل في برلين قادمة

من العاصمة اليونانية أثينا.وكان في استقبال الرئيس الأمريكي في مطار تيغل، ممثلون عن الحكومة الألمانية والسفارة الأمريكية في برلين بالإضافة إلى حرس الشرف التابع للجيش الألماني، ومن المنتظر أن يتوجه أوباما من القطاع العسكري في المطار بموكب سيارات كبير عبر شوارع مغلقة إلى فندق أدلون عند بوابة براندنبورغ.ويتضمن برنامج أوباما مساء اليوم الأربعاء، حضور مأدبة عشاء مع المستشارة أنجيلا ميركل، وسيعقد اجتماع عمل معها غداً الخميس في دار المستشارية، وسيلتقي زعماء أوروبيين آخرين بعد غد الجمعة، وذلك قبل أن يتوجه ظهر ذلك اليوم إلى بيرو.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل الرئيس الأمريكي باراك أوباما مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الألمانية برلين.

وهبطت الطائرة الرئاسية الأمريكية في مطار تيغل في برلين قادمة من العاصمة اليونانية أثينا.

وكان في استقبال الرئيس الأمريكي في مطار تيغل، ممثلون عن الحكومة الألمانية والسفارة الأمريكية في برلين بالإضافة إلى حرس الشرف التابع للجيش الألماني، ومن المنتظر أن يتوجه أوباما من القطاع العسكري في المطار بموكب سيارات كبير عبر شوارع مغلقة إلى فندق أدلون عند بوابة براندنبورغ.

ويتضمن برنامج أوباما مساء اليوم الأربعاء، حضور مأدبة عشاء مع المستشارة أنجيلا ميركل، وسيعقد اجتماع عمل معها غداً الخميس في دار المستشارية، وسيلتقي زعماء أوروبيين آخرين بعد غد الجمعة، وذلك قبل أن يتوجه ظهر ذلك اليوم إلى بيرو.

رابط المصدر: أوباما يصل إلى برلين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً