الهلال الأحمر الإماراتي: إنجاز 70 % من أعمال بئر فوة اليمنية

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية اليوم الأربعاء، إنجاز 70 % من عمليات حفر بئر ارتوازي جديد بحقل زمن المائي بمنطقة فوة غرب المكلا اليمنية، مشددة على مواصلة جهودها مع “مؤسسة

السليماني” الشركة المنفذة، وبإشراف مباشر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي. وأكد ممثل الهيئة في حضرموت عبدالله المسافري أن الهلال الأحمر تتابع أعمال الحفر في البئر عن كثب، وخطوة بخطوة، مشيراً إلى الحرص على إنجازه في وقته المحدد وبالمواصفات المتفق عليها، من أجل تخفيف معاناة المواطنين في الحصول على المياه في مدينة المكلا وضواحيها.وكانت الهيئة قد شغلت 5 آبار ارتوازية جديدة للمياه في حقل فلك شرق مدينة المكلا، واستكملت كافة الأعمال المدنية وربطتها بالمضخات، في إطار جهودها المتواصلة والحثيثة لتوفير المياة النقية للمواطنين اليمينين، وضمن حزمة من مشاريع البنية التحتية التي تدعمها في ساحل حضرموت.وفي هذا الصدد، قال المسافري: إن من شأن البئر الجديد أن يحسن خدمة إدخال المياه إلى المواطنين في مناطق غرب المكلا “فوة”. ومن جانبه، أشاد المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق ساحل حضرموت المهندس وهيب غانم بتعاون هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتمويلها حفر بئر ارتوازي جديد في حقل زمن المائي غرب المكلا بمنطقة فوة، لتحسين منظومة المياه بالمنطقة، معرباً عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا، على الاهتمام بدعم المشاريع الخدمية ومشاريع البنية التحتية. وعبر الأهالي عن ارتياحهم تجاه العمل الدؤوب والمتواصل في سرعة إنجاز العمل، معربين عن أملهم في الاستمرار بالوتيرة نفسها والانتهاء من المشاريع في وقتها المحدد، كما قدموا الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعم مشروع حفل البئر والذي سوف يسهم في تغطية عجز منظومة المياه وتحسين خدماته وتلبية احتياجات المواطنين في مناطق فوة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية اليوم الأربعاء، إنجاز 70 % من عمليات حفر بئر ارتوازي جديد بحقل زمن المائي بمنطقة فوة غرب المكلا اليمنية، مشددة على مواصلة جهودها مع “مؤسسة السليماني” الشركة المنفذة، وبإشراف مباشر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وأكد ممثل الهيئة في حضرموت عبدالله المسافري أن الهلال الأحمر تتابع أعمال الحفر في البئر عن كثب، وخطوة بخطوة، مشيراً إلى الحرص على إنجازه في وقته المحدد وبالمواصفات المتفق عليها، من أجل تخفيف معاناة المواطنين في الحصول على المياه في مدينة المكلا وضواحيها.

وكانت الهيئة قد شغلت 5 آبار ارتوازية جديدة للمياه في حقل فلك شرق مدينة المكلا، واستكملت كافة الأعمال المدنية وربطتها بالمضخات، في إطار جهودها المتواصلة والحثيثة لتوفير المياة النقية للمواطنين اليمينين، وضمن حزمة من مشاريع البنية التحتية التي تدعمها في ساحل حضرموت.

وفي هذا الصدد، قال المسافري: إن من شأن البئر الجديد أن يحسن خدمة إدخال المياه إلى المواطنين في مناطق غرب المكلا “فوة”.

ومن جانبه، أشاد المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق ساحل حضرموت المهندس وهيب غانم بتعاون هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتمويلها حفر بئر ارتوازي جديد في حقل زمن المائي غرب المكلا بمنطقة فوة، لتحسين منظومة المياه بالمنطقة، معرباً عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا، على الاهتمام بدعم المشاريع الخدمية ومشاريع البنية التحتية.

وعبر الأهالي عن ارتياحهم تجاه العمل الدؤوب والمتواصل في سرعة إنجاز العمل، معربين عن أملهم في الاستمرار بالوتيرة نفسها والانتهاء من المشاريع في وقتها المحدد، كما قدموا الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعم مشروع حفل البئر والذي سوف يسهم في تغطية عجز منظومة المياه وتحسين خدماته وتلبية احتياجات المواطنين في مناطق فوة.

رابط المصدر: الهلال الأحمر الإماراتي: إنجاز 70 % من أعمال بئر فوة اليمنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً