سيجايت تطلق أكبر قرص تخزين محمول بسعة 5 تيرابايت

إن كنت من محبي أقراص التخزين المحمولة، وتشتكي أن قرصك لم يعد يكفيك وتفكر بشراء واحد آخر، قد يهمك الحصول على أكبر قرص تخزين محمول في العالم الآن متاح من سيجايت بسعة 5 تيرابايت. ولسهولة نقل ومشاركة الملفات والنسخ الاحتياطي فقد أضافت سيجايت برنامج خاص بها لنقل الملفات بين الحاسب

والهواتف المحمولة بمختلف أنظمتها وحتى الخدمات السحابية وتقدم مساحة تخزينية مجانية بسعة 200 غيغابايت لمدة عامين. يدعم القرص التخزيني الإتصال مع أجهزة الماك عبر منفذ USB 3.0 ولا يحتاج لمنفذ طاقة خاص إنما يستمد منه الطاقة ويأتي بجسم معدني من الألومنيوم بتصميم لمقاومة العوامل الخارجية وبتصميم أسمك من باقي أقراص الشركة المحمولة. استخدمت الشركة أحدث تقنية كشفت عنها مؤخراً بإسم BarraCuda التي تتيح بوضع أكبر سعة تخزينية في العالم على قرص 2,5 بوصة. ولأنه يعتمد USB 3.0 فهو قادر على نقل البيانات بسرعة 120 ميغابايت في الثانية. سيتاح القرص للشراء هذا الشهر ومتوفر بعدة ألوان هي الأسود، الفضي، الأحمر والأزرق .. وعن سعره فهو 189.99 دولار المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Seagate launches world's largest capacity 5TB portable hard drive

إن كنت من محبي أقراص التخزين المحمولة، وتشتكي أن قرصك لم يعد يكفيك وتفكر بشراء واحد آخر، قد يهمك الحصول على أكبر قرص تخزين محمول في العالم الآن متاح من سيجايت بسعة 5 تيرابايت.

ولسهولة نقل ومشاركة الملفات والنسخ الاحتياطي فقد أضافت سيجايت برنامج خاص بها لنقل الملفات بين الحاسب والهواتف المحمولة بمختلف أنظمتها وحتى الخدمات السحابية وتقدم مساحة تخزينية مجانية بسعة 200 غيغابايت لمدة عامين.

يدعم القرص التخزيني الإتصال مع أجهزة الماك عبر منفذ USB 3.0 ولا يحتاج لمنفذ طاقة خاص إنما يستمد منه الطاقة ويأتي بجسم معدني من الألومنيوم بتصميم لمقاومة العوامل الخارجية وبتصميم أسمك من باقي أقراص الشركة المحمولة.

استخدمت الشركة أحدث تقنية كشفت عنها مؤخراً بإسم BarraCuda التي تتيح بوضع أكبر سعة تخزينية في العالم على قرص 2,5 بوصة. ولأنه يعتمد USB 3.0 فهو قادر على نقل البيانات بسرعة 120 ميغابايت في الثانية.

سيتاح القرص للشراء هذا الشهر ومتوفر بعدة ألوان هي الأسود، الفضي، الأحمر والأزرق .. وعن سعره فهو 189.99 دولار

المصدر

رابط المصدر: سيجايت تطلق أكبر قرص تخزين محمول بسعة 5 تيرابايت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً