الإصابة قد تبعد رومانيولي عن ديربي ميلانو

أليسيو رومانيولي أصبح ميلان مهدداً بِفقدان جهود مدافعه أليسيو رومانيولي في مباراة ديربي ميلانو بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته رفقة منتخب إيطاليا في ودية أمس الثلاثاء أمام منتخب ألمانيا على جوزيبي مياتزا . وأصدر نادي ميلان بياناً رسمياً اليوم الأربعاء يعلن فيه عن عودة رومانيولي مصاباً من المباراة الودية أمام

ألمانيا ، حيث أثبتت الفحوصات تعرض المدفع إلى إصابة عضلية على مستوى عضلة الفخذ . وتضاءلت فرص رومانيولي من أجل اللحاق بمباراة ديربي ميلانو أمام إنتر ميلان يوم الأحد المقبل ، لكن النادي لم يؤكد غيابه بعد واكتفى بالإعلان على أن اللاعب سيحصل على برنامج خاص خلال الأيام الثلاثة المقبلة من أجل تجهيزه للمباراة . ويواجه ميلان الثالث غريمه إنتر ميلان الذي يعاني في المركز التاسع في مباراة ديربي ميلانو على ملعب جوزيبي مياتزا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي .


الخبر بالتفاصيل والصور


أليسيو رومانيولي

أليسيو رومانيولي

أصبح ميلان مهدداً بِفقدان جهود مدافعه أليسيو رومانيولي في مباراة ديربي ميلانو بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته رفقة منتخب إيطاليا في ودية أمس الثلاثاء أمام منتخب ألمانيا على جوزيبي مياتزا .

وأصدر نادي ميلان بياناً رسمياً اليوم الأربعاء يعلن فيه عن عودة رومانيولي مصاباً من المباراة الودية أمام ألمانيا ، حيث أثبتت الفحوصات تعرض المدفع إلى إصابة عضلية على مستوى عضلة الفخذ .

وتضاءلت فرص رومانيولي من أجل اللحاق بمباراة ديربي ميلانو أمام إنتر ميلان يوم الأحد المقبل ، لكن النادي لم يؤكد غيابه بعد واكتفى بالإعلان على أن اللاعب سيحصل على برنامج خاص خلال الأيام الثلاثة المقبلة من أجل تجهيزه للمباراة .

ويواجه ميلان الثالث غريمه إنتر ميلان الذي يعاني في المركز التاسع في مباراة ديربي ميلانو على ملعب جوزيبي مياتزا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي .

رابط المصدر: الإصابة قد تبعد رومانيولي عن ديربي ميلانو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً