بالفيديو: لحظة انفجار ألعاب نارية في وجه تقني أثناء إطلاقها

تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مريع يظهر لحظة تعرض تقني للألعاب النارية لحادث مؤسف حيث انفجرت الألعاب النارية في وجهه لدى محاولته إطلاقها في حفل ضخم.

'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); نقل أولي غريفين (26 عاماً) إلى المسشتفى بعد أن انفجرت الألعاب النارية بوجهه الأمر الذي أدى إلى إصابته بحروق في الوجه. ويظهر مقطع الفيديو غريفين وهو يقف بالقرب من مجموعة من الألعاب النارية المعدة للإطلاق قبل أن يفاجأ بإحداها تنفجر دون سابق إنذار. وتوقف عرض الألعاب النارية الذي كان من المقرر أن يستمر لعشرين دقيقة بعد الحادث المؤسف. ولحسن الحظ، لم يصب غريفين بحروق شديدة، وقال الأطباء بأن حروقه سطحية وأنه أصيب في انتفاخ في عينه اليمنى. وأضاف الأطباء بأنهم يتوقعون تماثل غريفين للشفاء خلال وقت قصير جداً. من الجدير بالذكر بأن السترة الواقية التي كان يرتديها غريفين أثناء عمله في إطلاق الألعاب النارية، ساعدت في حمايته ووقايته من إصابات أكثر خطورة بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مريع يظهر لحظة تعرض تقني للألعاب النارية لحادث مؤسف حيث انفجرت الألعاب النارية في وجهه لدى محاولته إطلاقها في حفل ضخم.

نقل أولي غريفين (26 عاماً) إلى المسشتفى بعد أن انفجرت الألعاب النارية بوجهه الأمر الذي أدى إلى إصابته بحروق في الوجه. ويظهر مقطع الفيديو غريفين وهو يقف بالقرب من مجموعة من الألعاب النارية المعدة للإطلاق قبل أن يفاجأ بإحداها تنفجر دون سابق إنذار. 

وتوقف عرض الألعاب النارية الذي كان من المقرر أن يستمر لعشرين دقيقة بعد الحادث المؤسف. ولحسن الحظ، لم يصب غريفين بحروق شديدة، وقال الأطباء بأن حروقه سطحية وأنه أصيب في انتفاخ في عينه اليمنى. وأضاف الأطباء بأنهم يتوقعون تماثل غريفين للشفاء خلال وقت قصير جداً.

من الجدير بالذكر بأن السترة الواقية التي كان يرتديها غريفين أثناء عمله في إطلاق الألعاب النارية، ساعدت في حمايته ووقايته من إصابات أكثر خطورة بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة انفجار ألعاب نارية في وجه تقني أثناء إطلاقها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً