أبل تكشف عن منتج غير ذكي بـ 299 دولارا

بعد عام كشفت فيه أبل عن عدة أجهزة ذكية مثل “آيفون 7″ و”ماك بوك برو” ونظام “آي أو إس 10″، طرحت أبل منتجا غير ذكي هذه المرة ويبلغ سعره 299 دولار فقط.منتج أبل الجديد هو عبارة عن كتاب ورقي يحتوي على صور 450 من المنتجات التي أطلقتها الشركة عبر 20

عاما وإلى الآن.ويعرض الكتاب منتجات أبل من “آي ماك” الذي طرح عام 1998 إلى “أبل بينسيل” الذي أبصر النور في 2015، بالإضافة إلى هواتف آيفون وساعات “آي واتش” وغيرها من المنتجات.ويستعرض كتاب أبل، المصمم من قبل الشركة نفسها في كاليفورنيا، المواد التي تستخدمها أبل في صناعة منتجاتها وكذلك التقنيات التي يعتمدها فريق المصممين.والهدف من هذا الكتاب هو إحياء ذكرى وفاة مؤسس أبل الراحل ستيف جوبز وصاحب أولى الأفكار الإبداعية في الشركة الأميركية.وأثار طرح هذا الكتاب سخرية من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ثمنه المرتفع، واستكمالا لموجة سخرية من بعض الثغرات في أحدث المنتجات التقنية للشركة.


الخبر بالتفاصيل والصور


1-893035

بعد عام كشفت فيه أبل عن عدة أجهزة ذكية مثل “آيفون 7″ و”ماك بوك برو” ونظام “آي أو إس 10″، طرحت أبل منتجا غير ذكي هذه المرة ويبلغ سعره 299 دولار فقط.
منتج أبل الجديد هو عبارة عن كتاب ورقي يحتوي على صور 450 من المنتجات التي أطلقتها الشركة عبر 20 عاما وإلى الآن.
ويعرض الكتاب منتجات أبل من “آي ماك” الذي طرح عام 1998 إلى “أبل بينسيل” الذي أبصر النور في 2015، بالإضافة إلى هواتف آيفون وساعات “آي واتش” وغيرها من المنتجات.
ويستعرض كتاب أبل، المصمم من قبل الشركة نفسها في كاليفورنيا، المواد التي تستخدمها أبل في صناعة منتجاتها وكذلك التقنيات التي يعتمدها فريق المصممين.
والهدف من هذا الكتاب هو إحياء ذكرى وفاة مؤسس أبل الراحل ستيف جوبز وصاحب أولى الأفكار الإبداعية في الشركة الأميركية.
وأثار طرح هذا الكتاب سخرية من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ثمنه المرتفع، واستكمالا لموجة سخرية من بعض الثغرات في أحدث المنتجات التقنية للشركة.

رابط المصدر: أبل تكشف عن منتج غير ذكي بـ 299 دولارا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً