مورينيو يدرس إمكانية بيع مخيتاريان في الانتقالات الشتوية

جوزيه مورينيو إلى جانب هنريخ مخيتاريان ذكرت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الأربعاء أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يدرس إمكانية بيع اللاعب هنريخ مخيتاريان. وأشارت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن المدرب البرتغالي غير متفائل إزاء نجاح اللاعب هنريخ مخيتاريان الذي تعرض إلى انتقادات لاذعة مؤخراً. وانتقل لاعب خط

الوسط الأرميني إلى مانشستر يونايتد قادماً من بوروسيا دورتموند ، لكنه لعب 29 دقيقة فقط منذ الهزيمة أمام مانشستر سيتي في سبتمبر الماضي. واستبعد هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الألماني عودة هنريخ مخيتاريان إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني. وتؤكد بعض المصادر أن ممفيس ديباي سيكون من بين اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم ، بينما حصل باستيان شفاينشتايجر على إذن لاجراء محادثات مع أندية أخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور


جوزيه مورينيو إلى جانب هنريخ مخيتاريان

جوزيه مورينيو إلى جانب هنريخ مخيتاريان

ذكرت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الأربعاء أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يدرس إمكانية بيع اللاعب هنريخ مخيتاريان.

وأشارت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن المدرب البرتغالي غير متفائل إزاء نجاح اللاعب هنريخ مخيتاريان الذي تعرض إلى انتقادات لاذعة مؤخراً.

وانتقل لاعب خط الوسط الأرميني إلى مانشستر يونايتد قادماً من بوروسيا دورتموند ، لكنه لعب 29 دقيقة فقط منذ الهزيمة أمام مانشستر سيتي في سبتمبر الماضي.

واستبعد هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الألماني عودة هنريخ مخيتاريان إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني.

وتؤكد بعض المصادر أن ممفيس ديباي سيكون من بين اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم ، بينما حصل باستيان شفاينشتايجر على إذن لاجراء محادثات مع أندية أخرى.

رابط المصدر: مورينيو يدرس إمكانية بيع مخيتاريان في الانتقالات الشتوية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً