تشافي: كوتينيو يناسب فلسفة برشلونة وهو الأفضل في أوروبا

النجم الإسباني تشافي هرنانديز أكد النجم الإسباني تشافي هرنانديز أن فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي هو أفضل لاعب خط وسط في أوروبا خلال الوقت الحالي ، فيما اعترف أنه سوف يحسن من أداء برشلونة في حال الانتقال إلى ملعب كامب نو. وارتبط صانع الألعاب البرازيلي بشكل كبير بالانتقال إلى برشلونة

بعد البداية الرائعة خلال الموسم الجاري ، حيث لعب دوراً كبيراً في حصول ليفربول على المرتبة الأولى في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال لاعب برشلونة السابق : “لقد أظهر كوتينيو دائماً الجودة التي يتمتع بها وهو الخبر السار بالنسبة إلى ليفربول إذا كانوا يريدون الحصول على اللقب ، وهو يلعب تحت قيادة واحد من المدربين الأكثر ذكاء في أوروبا”. وتابع بقوله : “كلوب لديه الكثير من الخبرة في تطوير لاعبين من الطراز العالمي ، لذلك هو يتواجد في ناد جيد وقد ارتفع مستوى كوتينيو مع هذا المدرب ، دائماً ما اعتقدت أنه لاعب خاص ولا يوجد أي لاعب خط وسط أفضل منه في أوروبا”. ونصح تشافي اللاعب كوتينيو بتجاهل الشائعات واضاف : “عندما تلعب في مستوى كبير فإنه هناك يكون دائماً كلام كثير ، ولكن الآن ما يحتاجه كوتينيو هو تجاهل ذلك والاستمرار في التركيز لأنني أعتقد أن ليفربول يملك فرصة حقيقية هذا الموسم”. ويعتقد لاعب خط الوسط الإسباني الأسطوري أن كوتينيو واحد من عدد قليل جداً من اللاعبين القادرين على اللعب في برشلونة وقال : “هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يمكن أن يساعدوا برشلونة ، وإذا سألتني عن واحد منهم فإنه كوتينيو لأنه جيد من الناحية الفنية ويناسب فلسفة برشلونة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


النجم الإسباني تشافي هرنانديز

النجم الإسباني تشافي هرنانديز

أكد النجم الإسباني تشافي هرنانديز أن فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي هو أفضل لاعب خط وسط في أوروبا خلال الوقت الحالي ، فيما اعترف أنه سوف يحسن من أداء برشلونة في حال الانتقال إلى ملعب كامب نو.

وارتبط صانع الألعاب البرازيلي بشكل كبير بالانتقال إلى برشلونة بعد البداية الرائعة خلال الموسم الجاري ، حيث لعب دوراً كبيراً في حصول ليفربول على المرتبة الأولى في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لاعب برشلونة السابق : “لقد أظهر كوتينيو دائماً الجودة التي يتمتع بها وهو الخبر السار بالنسبة إلى ليفربول إذا كانوا يريدون الحصول على اللقب ، وهو يلعب تحت قيادة واحد من المدربين الأكثر ذكاء في أوروبا”.

وتابع بقوله : “كلوب لديه الكثير من الخبرة في تطوير لاعبين من الطراز العالمي ، لذلك هو يتواجد في ناد جيد وقد ارتفع مستوى كوتينيو مع هذا المدرب ، دائماً ما اعتقدت أنه لاعب خاص ولا يوجد أي لاعب خط وسط أفضل منه في أوروبا”.

ونصح تشافي اللاعب كوتينيو بتجاهل الشائعات واضاف : “عندما تلعب في مستوى كبير فإنه هناك يكون دائماً كلام كثير ، ولكن الآن ما يحتاجه كوتينيو هو تجاهل ذلك والاستمرار في التركيز لأنني أعتقد أن ليفربول يملك فرصة حقيقية هذا الموسم”.

ويعتقد لاعب خط الوسط الإسباني الأسطوري أن كوتينيو واحد من عدد قليل جداً من اللاعبين القادرين على اللعب في برشلونة وقال : “هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يمكن أن يساعدوا برشلونة ، وإذا سألتني عن واحد منهم فإنه كوتينيو لأنه جيد من الناحية الفنية ويناسب فلسفة برشلونة”.

رابط المصدر: تشافي: كوتينيو يناسب فلسفة برشلونة وهو الأفضل في أوروبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً