شرطة عجمان تستعد لعقد مؤتمر حول حماية الملكية الفكرية

ضمن إطار تحقيق رؤية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة عجمان في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، ولتطبيق قيم النزاهة والمسؤولية المجتمعية، ترأس العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان اجتماعاً لمناقشة استعدادات شرطة عجمان لعقد مؤتمر حول حماية الملكية الفكرية

في مجال البضائع المقلدة بالتنسيق والتعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية.وحضر الاجتماع د. عبدالرحمن المعيني أمين سر جمعية الإمارات للملكية الفكرية، والعقيد عمر محمد سعيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، والعقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وذلك في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة. في بداية الاجتماع رحب قائد عام شرطة عجمان بالحضور شاكراً لهم جهودهم في دعم حماية حقوق الملكية الفكرية، وشرح أهمية توحيد الجهود من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية في مجال البضائع المقلدة، وأن شرطة عجمان تعمل جاهدة لمحاربة هذه الظاهرة.وبيَّن العميد الشيخ سلطان بن عبدالله أن الهدف من عقد المؤتمر هو مناقشة سبل تعزيز حماية حقوق الملكية الفكرية في مجال البضائع المقلدة ومحاربة انتشارها في الدولة، كما وضح أهم الاستعدادات التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار لعقد المؤتمر.وعرض أعضاء جمعية حماية حقوق الملكية الفكرية ورش العمل التي أنجزتها الجمعية في هذا المجال للاستفادة من التجارب الناجحة لورش العمل والمؤتمرات المنعقدة خلال الفترات السابقة لاستثمارها في المؤتمر المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

ضمن إطار تحقيق رؤية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة عجمان في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، ولتطبيق قيم النزاهة والمسؤولية المجتمعية، ترأس العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان اجتماعاً لمناقشة استعدادات شرطة عجمان لعقد مؤتمر حول حماية الملكية الفكرية في مجال البضائع المقلدة بالتنسيق والتعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية.
وحضر الاجتماع د. عبدالرحمن المعيني أمين سر جمعية الإمارات للملكية الفكرية، والعقيد عمر محمد سعيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، والعقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وذلك في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة.
في بداية الاجتماع رحب قائد عام شرطة عجمان بالحضور شاكراً لهم جهودهم في دعم حماية حقوق الملكية الفكرية، وشرح أهمية توحيد الجهود من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية في مجال البضائع المقلدة، وأن شرطة عجمان تعمل جاهدة لمحاربة هذه الظاهرة.
وبيَّن العميد الشيخ سلطان بن عبدالله أن الهدف من عقد المؤتمر هو مناقشة سبل تعزيز حماية حقوق الملكية الفكرية في مجال البضائع المقلدة ومحاربة انتشارها في الدولة، كما وضح أهم الاستعدادات التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار لعقد المؤتمر.
وعرض أعضاء جمعية حماية حقوق الملكية الفكرية ورش العمل التي أنجزتها الجمعية في هذا المجال للاستفادة من التجارب الناجحة لورش العمل والمؤتمرات المنعقدة خلال الفترات السابقة لاستثمارها في المؤتمر المقبل.

رابط المصدر: شرطة عجمان تستعد لعقد مؤتمر حول حماية الملكية الفكرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً