«هيئة الصحة» تزور شرطة دبي

استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي، وفداً من هيئة الصحة بدبي أعضاء «مجلس محمد بن راشد الذكي»؛ وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات للشرطة في المجلس، وإجراءات وطرق المتابعة للأفكار الابتكارية والملاحظات التطويرية، وكيفية التسويق وتطبيق «مجلس محمد بن راشد الذكي». كان في استقبال الوفد المقدم الدكتور عبد الرحمن المعيني

مدير مركز الابتكار في الإدارة العامة للجودة الشاملة، الذي رحب بداية بأعضاء المجلس الممثل ب ليلى الملا، إسراء الطويل، خولة الماس وأمينة الزرعوني، ذاكراً أن شرطة دبي تلقت من المجلس 1135 فكرة مبتكرة و171 ملاحظة منذ انطلاقه.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي، وفداً من هيئة الصحة بدبي أعضاء «مجلس محمد بن راشد الذكي»؛ وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات للشرطة في المجلس، وإجراءات وطرق المتابعة للأفكار الابتكارية والملاحظات التطويرية، وكيفية التسويق وتطبيق «مجلس محمد بن راشد الذكي».
كان في استقبال الوفد المقدم الدكتور عبد الرحمن المعيني مدير مركز الابتكار في الإدارة العامة للجودة الشاملة، الذي رحب بداية بأعضاء المجلس الممثل ب ليلى الملا، إسراء الطويل، خولة الماس وأمينة الزرعوني، ذاكراً أن شرطة دبي تلقت من المجلس 1135 فكرة مبتكرة و171 ملاحظة منذ انطلاقه.

رابط المصدر: «هيئة الصحة» تزور شرطة دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً