مستشفى دبي يستخدم تقنية «المايكروويف» لعلاج الأورام

wpua-300x300

بدأ قسم الأشعة التداخلية بمستشفى دبي باستخدام «تقنية المايكروويف»، لعلاج الأورام السرطانية، ليكون بذلك أول مركز في منطقة الشرق الأوسط يقوم باستخدام هذه التقنية التي تم تطبيقها على مرضى أورام الكبد في المستشفى دون أية مضاعفات جانبية.وأكد الدكتور أيمن صالح استشاري قسطرة الأشعة التداخلية بمستشفى دبي، أهمية هذه التقنية في معالجة

الأورام القريبة من الأعصاب والشرايين دون الإضرار بالأنسجة المجاورة للورم.ومن جانبه قال هاشم العوضي استشاري فني أشعة بمستشفى دبي إن النجاحات الكبيرة التي حققتها هذه التقنية على مرضى سرطان الكبد بمستشفى دبي تشكل دافعاً للمستشفى للتوسع بها.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأ قسم الأشعة التداخلية بمستشفى دبي باستخدام «تقنية المايكروويف»، لعلاج الأورام السرطانية، ليكون بذلك أول مركز في منطقة الشرق الأوسط يقوم باستخدام هذه التقنية التي تم تطبيقها على مرضى أورام الكبد في المستشفى دون أية مضاعفات جانبية.
وأكد الدكتور أيمن صالح استشاري قسطرة الأشعة التداخلية بمستشفى دبي، أهمية هذه التقنية في معالجة الأورام القريبة من الأعصاب والشرايين دون الإضرار بالأنسجة المجاورة للورم.
ومن جانبه قال هاشم العوضي استشاري فني أشعة بمستشفى دبي إن النجاحات الكبيرة التي حققتها هذه التقنية على مرضى سرطان الكبد بمستشفى دبي تشكل دافعاً للمستشفى للتوسع بها.

رابط المصدر: مستشفى دبي يستخدم تقنية «المايكروويف» لعلاج الأورام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً