«متاحف رأس الخيمة» تتفاعل مع عام القراءة

أكد محمد الكيت مدير دائرة الآثار والمتاحف في رأس الخيمة، أن القراءة الشهرية للموظفين والمبادرة التي أطلقتها الدائرة في مناقشة كتاب بشكل شهري ، تأتي تفاعلاً مع عام القراءة منذ بداية العام الحالي، مؤكداً أنها انعكست على أداء الموظفين بشكل ملحوظ، وأصبح يعتمد عليهم في إطلاق المبادرات النوعية

للأخذ بزمام الأمور في الأداء. وأوضح الكيت في مناقشة كتاب «رؤيتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور مديري الدوائر المحلية، أن مناقشة الكتب النوعية مع الموظفين انعكس صداها على الأداء العام وتهيئتهم للإدارة الذاتية لكل موظف.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أكد محمد الكيت مدير دائرة الآثار والمتاحف في رأس الخيمة، أن القراءة الشهرية للموظفين والمبادرة التي أطلقتها الدائرة في مناقشة كتاب بشكل شهري ، تأتي تفاعلاً مع عام القراءة منذ بداية العام الحالي، مؤكداً أنها انعكست على أداء الموظفين بشكل ملحوظ، وأصبح يعتمد عليهم في إطلاق المبادرات النوعية للأخذ بزمام الأمور في الأداء.
وأوضح الكيت في مناقشة كتاب «رؤيتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور مديري الدوائر المحلية، أن مناقشة الكتب النوعية مع الموظفين انعكس صداها على الأداء العام وتهيئتهم للإدارة الذاتية لكل موظف.

رابط المصدر: «متاحف رأس الخيمة» تتفاعل مع عام القراءة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً