مقتل 20 جندياً ليبياً على الأقل في معارك بمدينة بنغازي

قال مسؤول بمستشفى اليوم الأربعاء، إن ما لا يقل عن 20 من أفراد ما يعرف بالجيش الوطني الليبي قتلوا وأصيب 40 آخرون في يومين من المعارك في مدينة بنغازي شرق

البلاد. وتأتي الاشتباكات فيما يحاول الجيش الوطني الموالي للحكومة المتمركزة في الشرق بسط سلطته على بنغازي وطرد القوات التي يقودها متشددون والتي يقاتلها منذ أكثر من عامين.وحقق الجيش الوطني بقيادة خليفة حفتر مكاسب كبيرة في بنغازي هذا العام لكنه لا يزال يواجه جيوباً من المقاومة، وشن يوم الإثنين هجوماً جديداً على ضاحيتي القوارشة والقنفودة ونفذ ضربات جوية ويقول إنه حقق بعض التقدم في المعارك البرية.وبحلول صباح اليوم الأربعاء كان لا يزال بالإمكان سماع الطائرات الحربية فوق المدينة، بينما سارعت سيارات الإسعاف إلى نقل المصابين. وأغلقت الطرق المؤدية إلى المناطق الغربية من المدينة حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة.وقال المتحدث العسكري فضل الحاسي إن سبعة متشددين على الأقل قتلوا في القوارشة اليوم الأربعاء، ولم تتوفر أرقام للخسائر التي وقعت في وقت سابق في صفوف معارضي الجيش الوطني الليبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤول بمستشفى اليوم الأربعاء، إن ما لا يقل عن 20 من أفراد ما يعرف بالجيش الوطني الليبي قتلوا وأصيب 40 آخرون في يومين من المعارك في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وتأتي الاشتباكات فيما يحاول الجيش الوطني الموالي للحكومة المتمركزة في الشرق بسط سلطته على بنغازي وطرد القوات التي يقودها متشددون والتي يقاتلها منذ أكثر من عامين.

وحقق الجيش الوطني بقيادة خليفة حفتر مكاسب كبيرة في بنغازي هذا العام لكنه لا يزال يواجه جيوباً من المقاومة، وشن يوم الإثنين هجوماً جديداً على ضاحيتي القوارشة والقنفودة ونفذ ضربات جوية ويقول إنه حقق بعض التقدم في المعارك البرية.

وبحلول صباح اليوم الأربعاء كان لا يزال بالإمكان سماع الطائرات الحربية فوق المدينة، بينما سارعت سيارات الإسعاف إلى نقل المصابين.

وأغلقت الطرق المؤدية إلى المناطق الغربية من المدينة حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة.

وقال المتحدث العسكري فضل الحاسي إن سبعة متشددين على الأقل قتلوا في القوارشة اليوم الأربعاء، ولم تتوفر أرقام للخسائر التي وقعت في وقت سابق في صفوف معارضي الجيش الوطني الليبي.

رابط المصدر: مقتل 20 جندياً ليبياً على الأقل في معارك بمدينة بنغازي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً