نينتندو تحدد يوم 15 ديسمبر المقبل لإطلاق لعبة Super Mario Rum

أعلنت شركة نينتندو أمس الثلاثاء أنها تعتزم إطلاق أول لعبة محمولة على الإطلاق تضم شخصية ماريو، التي تُعد الأكثر شهرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية، لهواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية يوم 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل. وكانت لعبة “سوبر ماريو رن” Super Mario Run أحد أبرز ما أعلنت شركة آبل خلال حدث

الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وهي ثاني لعبة محمولة للشركة اليابانية. وقالت نينتندو في بيان صحفي إنه يمكن للمستخدمين تنزيل اللعبة من متجر آب ستور مجانًا، ولكن يتعين عليهم دفع مبلغ 10 دولارات أميركية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ أن المحتوى المتاح مجانًا مقيد. وأضافت الشركة أن لعبة Super Mario Run، التي تعد أول لعبة محمولة تضم شخصية ماريو الشهيرة، طُوِّرت تحت إشراف شيجيرو مياموتو، وهو مصمم شخصية ماريو. وأوضحت نينتندو أن اللعبة تتوافق مع هواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية وأجهزة آيبود تتش التي تعمل بالإصدار 8.0 أو ما بعده من نظام آي أو إس. وفي تاريخ 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل، ستتوفر لعبة Super Mario Run في 151 بلدًا حول العالم، وستدعم 10 لغات، هي: الإنجليزية، واليابانية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية، والإيطالية، والهولندية، والروسية، والصينية التقليدية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة نينتندو أمس الثلاثاء أنها تعتزم إطلاق أول لعبة محمولة على الإطلاق تضم شخصية ماريو، التي تُعد الأكثر شهرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية، لهواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية يوم 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وكانت لعبة “سوبر ماريو رن” Super Mario Run أحد أبرز ما أعلنت شركة آبل خلال حدث الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وهي ثاني لعبة محمولة للشركة اليابانية.

وقالت نينتندو في بيان صحفي إنه يمكن للمستخدمين تنزيل اللعبة من متجر آب ستور مجانًا، ولكن يتعين عليهم دفع مبلغ 10 دولارات أميركية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ أن المحتوى المتاح مجانًا مقيد.

وأضافت الشركة أن لعبة Super Mario Run، التي تعد أول لعبة محمولة تضم شخصية ماريو الشهيرة، طُوِّرت تحت إشراف شيجيرو مياموتو، وهو مصمم شخصية ماريو.

وأوضحت نينتندو أن اللعبة تتوافق مع هواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية وأجهزة آيبود تتش التي تعمل بالإصدار 8.0 أو ما بعده من نظام آي أو إس.

وفي تاريخ 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل، ستتوفر لعبة Super Mario Run في 151 بلدًا حول العالم، وستدعم 10 لغات، هي: الإنجليزية، واليابانية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية، والإيطالية، والهولندية، والروسية، والصينية التقليدية.

mobile_supermariorun_iphone6plus_screenshot-only_05

رابط المصدر: نينتندو تحدد يوم 15 ديسمبر المقبل لإطلاق لعبة Super Mario Rum

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً