ترامب ينفي تشكيل فريقه وسط أجواء “فوضوية”

نفى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عبر سلسلة من التغريدات مساء أمس الثلاثاء، وصباح اليوم الأربعاء، أن تكون المحادثات القائمة لتشكيل فريقه تجري في أجواء فوضوية أو متوترة، وأعلن أنه

أجرى اتصالات مع العديد من قادة الدول الأجانب منذ انتخابه. وكتب ترامب في تغريدة مساء الثلاثاء، بعد أن خرج من البرج الذي يحمل اسمه لتناول العشاء في نيويورك مع أفراد عائلته أن “العمل على اختيار حكومتي ومناصب أخرى يجري بشكل منظم جداً. وأنا الوحيد الذي يعرف على من سيقع الاختيار في النهاية”.وانتقد ترامب صحيفة “نيويورك تايمز” التي تكلمت عن عملية انتقالية “فوضوية”، في حين أشارت شبكة “سي أن أن” إلى محادثات “متوترة”.وكتب ترامب تغريدة اليوم الأربعاء، جاء فيها أن “المعلومات الواردة في مقالة نيويورك تايمز حول الانتقال مغلوطة بالكامل. إن الأمور تجري من دون مشاكل”.وأعلن ترامب أيضاً أنه “تلقى اتصالات هاتفية من العديد من القادة الأجانب رغم ما تقوله نيويورك تايمز” مشيراً إلى قادة روسيا وبريطانيا والصين والسعودية واليابان وأستراليا ونيوزيلندا.وفي مقالة نشرت اليوم الأربعاء، أشارت “نيويورك تايمز” إلى المشاكل التي واجهت العديد من قادة العالم للتمكن من الاتصال هاتفياً بترامب.وكتب ترامب في تغريداته أيضاً أن هذه الصحيفة “ممتعضة إلى حد أنها بدت سخيفة في تغطيتها لنشاطاتي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عبر سلسلة من التغريدات مساء أمس الثلاثاء، وصباح اليوم الأربعاء، أن تكون المحادثات القائمة لتشكيل فريقه تجري في أجواء فوضوية أو متوترة، وأعلن أنه أجرى اتصالات مع العديد من قادة الدول الأجانب منذ انتخابه.

وكتب ترامب في تغريدة مساء الثلاثاء، بعد أن خرج من البرج الذي يحمل اسمه لتناول العشاء في نيويورك مع أفراد عائلته أن “العمل على اختيار حكومتي ومناصب أخرى يجري بشكل منظم جداً. وأنا الوحيد الذي يعرف على من سيقع الاختيار في النهاية”.

وانتقد ترامب صحيفة “نيويورك تايمز” التي تكلمت عن عملية انتقالية “فوضوية”، في حين أشارت شبكة “سي أن أن” إلى محادثات “متوترة”.

وكتب ترامب تغريدة اليوم الأربعاء، جاء فيها أن “المعلومات الواردة في مقالة نيويورك تايمز حول الانتقال مغلوطة بالكامل. إن الأمور تجري من دون مشاكل”.

وأعلن ترامب أيضاً أنه “تلقى اتصالات هاتفية من العديد من القادة الأجانب رغم ما تقوله نيويورك تايمز” مشيراً إلى قادة روسيا وبريطانيا والصين والسعودية واليابان وأستراليا ونيوزيلندا.

وفي مقالة نشرت اليوم الأربعاء، أشارت “نيويورك تايمز” إلى المشاكل التي واجهت العديد من قادة العالم للتمكن من الاتصال هاتفياً بترامب.

وكتب ترامب في تغريداته أيضاً أن هذه الصحيفة “ممتعضة إلى حد أنها بدت سخيفة في تغطيتها لنشاطاتي”.

رابط المصدر: ترامب ينفي تشكيل فريقه وسط أجواء “فوضوية”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً