بالفيديو: شاهد ماذا فعل شاب بحبيبته بعدما بصقت عليه

شاءت الأقدار أن تجمع بين شاب وحبيبته في قطار مزدحم في إحدى المدن الصينية، وكان ذلك اللقاء القشة التي قصمت ظهر البعير في علاقتهما التي كانت تشهد فتوراً في الآونة الأخيرة.

وكان الشاب والفتاة قد التقيا في قطار مزدحم بالركاب عندما نشب شجار لم يعرف سببه بينهما، وعندما احتدم الشجار بين الحبيبين، لم تتمالك الفتاة نفسها وقامت بالبصق على حبيبها من شدة غيظها أمام ركاب القطار. وكانت تلك البصقة نقطة تحول في مجرى الأحداث حيث استشاط الشاب غضباً ونهض من مكانه وبدأ بتوجيه اللكمات المتلاحقة لحبيبته. وفي غمرة هذه الأحداث أخرج أحد الركاب هاتفه النقال وبدأ بتصوير الواقعة، وحاول بعض الركاب التدخل لفض الشجار بين الشاب والفتاة التي ظهرت وهي تجري اتصالاً هاتفياً قبل أن تتابع شجارها مع حبيبها. وفي نهاية المطاف وضع أحد الركاب حداً للشجار عندما فرّق بين الشاب والفتاة بالقوة. وبعد نشره على موقع ويبو الصيني المشابه لموقع تويتر، لقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً وحصل على آلاف المشاهدات بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



شاءت الأقدار أن تجمع بين شاب وحبيبته في قطار مزدحم في إحدى المدن الصينية، وكان ذلك اللقاء القشة التي قصمت ظهر البعير في علاقتهما التي كانت تشهد فتوراً في الآونة الأخيرة.

وكان الشاب والفتاة قد التقيا في قطار مزدحم بالركاب عندما نشب شجار لم يعرف سببه بينهما، وعندما احتدم الشجار بين الحبيبين، لم تتمالك الفتاة نفسها وقامت بالبصق على حبيبها من شدة غيظها أمام ركاب القطار.

وكانت تلك البصقة نقطة تحول في مجرى الأحداث حيث استشاط الشاب غضباً ونهض من مكانه وبدأ بتوجيه اللكمات المتلاحقة لحبيبته.

وفي غمرة هذه الأحداث أخرج أحد الركاب هاتفه النقال وبدأ بتصوير الواقعة، وحاول بعض الركاب التدخل لفض الشجار بين الشاب والفتاة التي ظهرت وهي تجري اتصالاً هاتفياً قبل أن تتابع شجارها مع حبيبها. وفي نهاية المطاف وضع أحد الركاب حداً للشجار عندما فرّق بين الشاب والفتاة بالقوة.

وبعد نشره على موقع ويبو الصيني المشابه لموقع تويتر، لقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً وحصل على آلاف المشاهدات بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد ماذا فعل شاب بحبيبته بعدما بصقت عليه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً